ضبط 18049 مخالفاً في إطار "حملة وطن بلا مخالف" بالشرقية

​"الرقيطي": 44458 وافداً استفادوا من المهلة الممنوحة خلال الفترة الماضية
ضبط 18049 مخالفاً في إطار "حملة وطن بلا مخالف" بالشرقية

أسفرت حملات ومسوحات ميدانية نفذتها شرطة المنطقة الشرقية وإدارات أفرع الأمن العام بالمنطقة الشرقية، بشكل مكثف خلال الثلاثة أشهر الماضية، بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، عن ضبط 18049 مخالفاً للأنظمة.

جاءت الحملات تزامناً مع بدء تنفيذ حملة "وطن بلا مخالف" لتعقب وضبط المخالفين للأنظمة، والتي انطلقت مطلع شهر رجب وانتهت بنهاية شهر رمضان المبارك، فيما صدر التوجيه السامي بتمديد المهلة الممنوحة من خلالها للمخالفين إلى شهر شوال من العام الحالي.

وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ"سبق": إن رجال الامن بالمنطقة الشرقية تمكنوا خلال الثلاثة أشهر الماضية من ضبط 18049 مخالفاً للانظمة تم تسليمهم لجهة الاختصاص لتولي اتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم .

وفي المقابل، ذكر العقيد الرقيطي أن 44458 وافداً استفادوا من المهلة الممنوحة لمخالفي الإقامة خلال الفترة الماضية، وتم معالجة أوضاعهم من قبل إدارة الجوازات بالمنطقة الشرقية.

ودعا بالمخالفين إلى الاستفادة من الفرصة الممنوحة لهم، والمبادرة بالتقدم للمراكز المخصصة للحملة بجوازات المنطقة الشرقية؛ لإنهاء إجراءات خروجهم ومغادرة البلاد دون توقيع عقوبات أو غرامات عليهم.

وأكد المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية أن الجهود الأمنية الميدانية المكثفة المخصصة في ذلك الجانب ستتواصل سعياً للقضاء على تلك الظاهرة، لاسيما في الفترة الحالية، مضيفا أن من يتم ضبطه والقبض عليه من المخالفين سيقدم لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org