ضبْط مقيم يبيع دجاجاً منتهي الصلاحية ببيشة.. رسالة واتساب انتهت بكمين

بمشاركة البلدية وعدد من الجهات الأمنية وتمّت مصادرة الكمية زهيدة الثمن
ضبْط مقيم يبيع دجاجاً منتهي الصلاحية ببيشة.. رسالة واتساب انتهت بكمين

قادت رسالة متداولة على "الواتساب"، بين بائع دجاج منتهي الصلاحية من جنسية عربية وآخرَ من أصحاب المطاعم، لعرض بضاعته بقيمة زهيدة له؛ إلى الإطاحة به بعد عمل كمين للبلدية شاركتها فيه الجهات الأمينة، وتم ضبط كميات كبيرة من الدجاج الفاسد المنتهية صلاحيته.

 

وأوضح رئيس بلدية بيشة المهندس محمد حمد آل بشر لـ"سبق"، أن ما يتعلق بموضوع الرسالة المتداولة جاء ببلاغ عن طريق خدمة صور، وأُرسل من عدد من المواطنين، عن طريق الرقم 940.

 

وأضاف: وجّهنا ببحث وتقصي الموضوع، وإنهاء البلاغ بشكل فوري، وبعد البحث توصلنا لرقم المقيم المصري الذي عَرض بضاعته الفاسدة، وتواصل معه المراقبون فأنكر ذلك نهائياً؛ مما دعا لوضع كمين مُحكم عبر مقيم آسيوي، انتحل صفة صاحب محل بوسط المحافظة، وتم التنسيق من الجهات الأمنية من البحث الجنائي والدوريات السرية، وتم ضبط السيارة المحملة بالدجاج الفاسد المنتهي صلاحيته ومصادرتها خلال عملية التسليم في الثالثة فجراً.

 

وبيّن "آل بشر" أن المقيم أول مرة يزور محافظة بيشة، وكان يعرف محليْن وروّج لهما، ولم يتم الشراء منه، وتم ضبطه بمشاركة الدوريات الأمنية والبحث الجنائي وإعداد المحاضر.

 

وأكد أن البلدية تسعى جاهدة لمباشرة كل البلاغات؛ سواء عن طريق صور أو رسائل، على الرقم 904، أو بموقعها على موقع التواصل "تويتر".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org