ضيوف برنامج خادم الحرمين يزورن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف

إهداء كل معتمر نسخة من القرآن الكريم
ضيوف برنامج خادم الحرمين يزورن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف

زار ضيوف المجموعة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، اليوم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة؛ حيث اطلع الضيوف على كيفية طباعة المصحف الشريف وترجمته حتى توزيعه إلى المسلمين في بقاع الأرض كافة.

ورافق ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين خلال الزيارة عدد من منسوبي الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذين وصفوا مشهد الضيوف خلال دخولهم إلى المجمع بالمهيب لما شاهدوه من جهود جبارة وحثيثة تبذلها حكومة خادم الحرمين لخدمة كتاب الله .

 

وقال رئيس العلاقات العامة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف صالح الحسين: إن المجمع قام بإهداء كل معتمر من ضيوف الملك سلمان نسخة من القرآن بلغة بلده؛ مضيفاً أن ما تم إنتاجه حتى الآن أكثر من 300 مليون نسخة من الإصدارات بشكل عام، ما بين مصاحف وترجمات وكتب علمية وبحوث متصلة بعلوم القرآن الكريم، إضافة إلى التسجيلات الصوتية والبرامج الحاسوبية.

وأعرب المستضافون خلال تصريحاتهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة للمملكة على عنايتها ورعايتها للمصحف الكريم، مؤكدين أن جميع مسلمي العالم يقدرون ويثمنون هذه الرعاية ويباركونها وهي مصدر اعتزاز وافتخار لكل مسلم على وجه البسيطة.

 

وفي ختام الزيارة قدم منسوبو المجمع للضيوف الهدايا التذكارية والمصاحف المتنوعة والتراجم بلغات بلدانهم، كما التقطت الصور التذكارية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org