ضيوف خادم الحرمين من ذوي الشهداء العرب يصلون مزدلفة للمبيت

"الدكان" أشاد بسلاسة النفرة
ضيوف خادم الحرمين من ذوي الشهداء العرب يصلون مزدلفة للمبيت

وصل مساء يوم عرفة ضيوف الرحمن الذين استضافهم برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين، وذوي شهداء الشرطة والجيش المصري، وذوي شهداء الجيش السوداني في عاصفة الحزم؛ إلى مزدلفة؛ لإتمام مناسك الحج لهذا العام وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي أعدتها الأمانة العامة في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة.

وأوضح نائب الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة "الدكتور زيد الدكان" أنه بمجرد وصول ضيوف البرنامج من ذوي الشهداء لمشعر مزدلفة الطاهر، تم تقديم كافة احتياجاتهم من إقامة ووسائل الضيافة المختلفة وتوفير ماء زمزم المبارك، وغيرها من الخدمات الجليلة التي سخرتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بتوجيهات من معالي الوزير "الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ" الذي يتابع ويحرص عن كثب هذه الخدمات ويشدد على أن ينعم ضيوف البرنامج بالراحة والاطمئنان لكي يقوموا بأداء نسكهم على أتم وجه. وذلك بمتابعة من الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة "عبدالله المدلج".

وقال الدكتور "الدكان": كافة هذه الخدمات تأتي تنفيذًا لتوجيهات عليا كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ حفظهم الله.

وأشاد "الدكان": لعملية تصعيد الحجاج إلى عرفات ونفرتهم إلى مزدلفة؛ حيث سجلت نجاحاً كبيراً وسهولة وانسيابية، مؤكداً نجاح نفرة ضيوف خادم الحرمين من عرفات إلى مزدلفة، وكانت وفق الخطة المعتمدة من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد "الشيخ الدكتور صالح آل الشيخ".

ومن جانب آخر عبر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله- على هذا الاهتمام العظيم بمقرات الحجاج بالمشاعر المقدسة والحجاج من مختلف أنحاء العالم الإسلامي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org