طاقما تحكيمٍ أجنبيان وخمسة طواقم محلية للجولة ٢٠ في دوري جميل

طاقما تحكيمٍ أجنبيان وخمسة طواقم محلية للجولة ٢٠ في دوري جميل

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماءَ طواقم التحكيم المكلفة بإدارة مواجهات الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين والمقررة إقامتها على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد المقبلة.
 
مباريات يوم الخميس 2 مارس
تم تكليف الحكم الدولي "عبدالرحمن السلطان" بقيادة مواجهة الاتفاق وضيفه الرائد المقررة إقامتها على ملعب الأمير محمد بن فهد، ويساعده الدولي "هشام الرفاعي" كحكم أول، والحكم الدولي "ناصر مظفر" مساعدًا ثانيًا، و"حسن الحبيب" حكمًا رابعًا.

مباريات يوم الجمعة 3 مارس
سيقود الحكم الدولي "خالد الطريس" لقاء الباطن مع نظيره الوحدة الذي سيستضيفه ملعب نادي الباطن، على أن يعاونه كلٌّ من: الحكم الدولي "عبدالعزيز الأسمري" مساعدًا أول، والحكم الدولي "أحمد فقيهي" مساعدًا ثانيًا، والدولي "محمد القرني" حكمًا رابعًا.
 
وأسندت مهمة إدارة مباراة النصر مع ضيفه الفيصلي إلى طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي "تركي الخضير"، والحكم الدولي "خلف زيد" مساعدًا أول، والحكم الدولي "عبدالرحيم الشمري" مساعدًا ثانيًا، و"عبدالله العويدان" حكمًا رابعًا، والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

مباريات يوم السبت 4 مارس
وكلف الحكم الدولي "فهد المرداسي" بإدارة مواجهة الفتح مع الشباب، على أن يساعده الحكم الدولي "عبدالله الشلوي" مساعدًا أول، والحكم الدولي "محمد العبكري" مساعدًا ثانيًا، والدولي "شكري الحنفوش" حكمًا رابعًا، والمقررة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

أما لقاء التعاون وضيفه القادسية فسيقوده طاقم تحكيم أجنبي، فيما سيكون "أحمد الرميخاني" حكمًا رابعًا، وسيستضيفه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وستكون مواجهة الخليج مع نظيره الأهلي تحت إدارة الحكم "خالد صلوي" للساحة، والحكم الدولي "فهد العمري" مساعدًا أولَ، والحكم "إبراهيم الدخيل" مساعدًا ثانيًا، و"محمد البريدي" حكمًا رابعًا، والتي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.


مباريات يوم الأحد 5 مارس
فيما أسندت مهمة قيادة كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد وضيفه الهلال إلى طاقم تحكيم أجنبي؛ على أن يساعدهم الحكم "رائد الزهراني" كحكم رابع، والمقررة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org