طالبات جامعة سطام بالأفلاج: نُجبر على الشراء من كافتيريا الجامعة

"الكبيري" لـ "سبق": نحافظ على سلامتهن بمراقبة الوجبات المقدمة
طالبات جامعة سطام بالأفلاج: نُجبر على الشراء من كافتيريا الجامعة

عبر عدد من طالبات جامعة الأمير سطام بالأفلاج خلال هاشتاق ( #انظمة_جامعة_سطام_الافلاج‬ ) عن معاناتهن مع عدد من الأنظمة التي تتلخص في منعنهن من إحضار وجبة الإفطار من خارج الكلية وإلزامهن بالشراء من كافتيريا الجامعة    واستغلال حاجة الطالبات لها رغم المبالغة في أسعارها، على حد قولهن . 

 وفي حديث لأولياء أمور الطالبات مع "سبق " تتلخص معاناة الطالبات في المبالغة في مبيعات كافيتريا الجامعة إلى درجات عالية وبتسعيرة غير خاضعة لرقابة الجهات المعنية على حد قولهم وكذلك منع إحضار وجبات غذائية مع الطالبات وكذلك ضعف التكييف.  

من جانبه أوضح لـ " سبق " المشرف على كليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج الدكتور مسفر الكبيري أن الأسعار مراجعة ومعتمدة من عمادة شؤون الطلاب بالخرج والتسعيرة معلقة بجانب البوفيه على بنر كبير وهي نفس أسعار السوق أو أقل مشيراً إلى أن هناك مراقبات لهذا الشيء.

أما عن منع إحضار الأكل والقهوة من الخارج فأكد الكبيري أن هناك تعميما صادرا من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بالخرج على كل كليات الجامعة وموزع في أرجاء الكلية والهدف منه تحديد المسؤولية لو حدث تسمم لا قدر الله ومراقبة الوجبات المقدمة والتأكد من صلاحيتها وكذلك الحفاظ على المظهر الجامعي العام.

وأختتم بقوله: "التكييف يعمل له صيانة دورية على جميع مكيفات الكليات وقد بدأ الزملاء بالجولة وكتبوا النواقص من الغاز وبعض قطع الغيار وجارٍ توفيرها عاجلاً خلال اليومين القادمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org