3800 طالب وطالبة بالتعليم الإلكتروني بجامعة جازان يؤدون اختباراتهم

بجميع مراكز الاختبارات بالمحافظات للطالبات وبالمقر الرئيس للطلاب
3800 طالب وطالبة بالتعليم الإلكتروني بجامعة جازان يؤدون اختباراتهم

بدأ أكثر من "3800" طالب وطالبة في عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات في جامعة جازان؛ اختباراتهم للفصل الدراسي الثاني في جميع مراكز الاختبارات بالمحافظات للطالبات وبالمقر الرئيس للجامعة للطلاب.

صرح عميد التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات بجامعة جازان "الدكتور إبراهيم بن أحمد غاشم"؛ بأن العمادة نجحت في استقبال طلابها وطالباتها وفق الخطط المرسومة؛ حيث مكنتهم من الاستعلام عن جداول الاختبارات النهائية مع أرقام القاعات والشعب ومراكز الاختبار وفق الرابط: webs.jazanu.edu.sa والمتاح عبر موقع العمادة.

وقال "غاشم" بأن هناك العديد من اللجان المشرفة على الاختبارات التي تعمل لأداء الطلاب والطالبات؛ اختباراتهم بكل يسر وسهولة، مهيباً بالطلاب على أهمية الالتزام في الحضور وفق المواعيد اليومية المحددة، والتقيد بشروط الامتحان، وتعليمات القائمين على الاختبارات والمراقبين، والحرص على الجد والاجتهاد والمثابرة.

كما أبدى "غاشم" تفاؤله في تحقيق نتائج عالية للطلاب والطالبات المستفيدين من خدمات "التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد"، بعد أن قامت العمادة بتخفيض الرسوم الدراسية؛ حرصاً منها على دعم الطلاب والطالبات والإسهام في رفع مستواهم التحصيلي والعلمي لخدمة دينهم ووطنهم.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org