طريق الساحل بعسير يحصد أرواح المسافرين

وفاة وإصابة 8 خلال يومين
طريق الساحل بعسير يحصد أرواح المسافرين

واصل طريق الساحل "عمق" شمال غرب عسير حصد أرواح المسافرين، حيث شهد أمس انقلاب مركبة تقل عائلة نتج منه وفاة طفل وإصابة 3 آخرين وصفت إصاباتهم بالخطيرة.

وقال المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر في عسير محمد بن حسن الشهري لـ"سبق" إنَّ عددًا من فرق الهلال الأحمر بالبرك والحريضة باشرت الموقع بعد بلاغ ورد للعمليات بوجود حادث انقلاب في عمق ووجدت أربع حالات 3 حالات منها كانت خطيرة وحالة لطفل متوفى وتم نقل حالتين من قِبل إسعاف مركز البرك جميعها خطيرة مع مرافقة طبيب وممرضة من مستشفى البرك وحالة مع إسعاف مركز الحريضة وهي خطيرة كذلك.

في الوقت الذي تم نقل الطفل المتوفى بوساطة إسعاف مستشفى البرك وإيداعه ثلاجة الموتى وتم تزويد العمليات بإحصائية كاملة عن الوضع في الموقع وعدد الإصابات ومغادرة الموقع بعد انتهاء الحادث وتعرضت مركبة أخرى مساء اليوم لانقلاب مركبتهم مما نتج منه إصابة 4 من عائلة واحدة نقلوا جميعهم إلى مستشفى البرك.

وقدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن عبدالله بن مزهر تعازيه لذوي المتوفى داعيًا الله للمصابين بالشفاء العاجل. مجددًا دعوته لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة من معهم.

وشدد الهلال الأحمر على الجميع إلى المسارعة في الاتصال على رقم الطوارئ 997 في حالة الحوادث ليتسنى لرجال الهلال الأحمر إنقاذ المصابين، مذكرًا بقوله تعالى "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org