طفلة تعاني ثقبًا في القلب.. والدها يناشد نقلها لـ"الحرس الوطني"

ترقد بمستشفى أبها الخاص في العناية المركزة
طفلة تعاني ثقبًا في القلب.. والدها يناشد نقلها لـ"الحرس الوطني"

ناشد مواطن عاطل عن العمل مساعدته في علاج طفلته التي ولدت بثقب بالقلب مع ضعف بعضلة القلب، وتحتاج إلى نقلها عبر الإخلاء الطبي لمستشفى الحرس الوطني بالرياض.
وذكر المواطن مهدي عايض القحطاني أن وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، كان قد تكفل بعلاجه وزوجته؛ لحل معاناتهما من تأخر الإنجاب الذي دام لـ9 سنوات، عبر طرق الحمل المساعدة، حيث رزق المواطن أخيرًا بمولودته الوحيدة، لكن قدر الله أن تولد مصابة بثقب بالقلب مع ضعف بعضلة القلب.
وقال القحطاني إنه رزقه الله – عز وجل - بمولودته الوحيدة لكنها أتت إلى الدنيا بقلب مثقوب مع ضعف بعضلة القلب, وترقد بمستشفى أبها الخاص في العناية المركزة, مبينًا أنه تقدم بالعديد من الخطابات والبرقيات وحتى الآن لم يتم قبولها.
وناشد وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله قبولها بالمستشفى نظرًا لحالتها الصحية التي تستوجب نقل بشكل عاجل, وفي ظل ظروفه الصعبة, مشيرًا إلى أنه ووالدتها يعيشان في وضع نفسي صعب ويتمنان علاج طفلته ونقلها بالإخلاء الطبي.
وأضاف المواطن مهدي القحطاني إنه عانى في البحث عن علاج تأخر الإنجاب له ولزوجته لمدة تسع سنوات، ووجد أحد المراكز المتخصصة في الرياض يعالجه هو وزوجته بطرق الحمل المساعدة بأطفال الأنابيب، بقيمة ثلاثين ألف ريال؛ ففرح لوجود العلاج وحَزِنَ لعدم وجود المبلغ المالي الذي يُسعده ويرفع معاناتهم في التأخر عن الإنجاب؛ حيث ظروفه المالية صعبة وليس لديه وظيفة؛ مبينًا أنه قدِم للرياض وسعِد العام الماضي باستقبال وزير الشؤون الاجتماعية له ولغيره من المواطنين؛ حيث أبلغه بتكفّله بمبلغ العلاج كاملاً من حسابه الشخصي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org