"طيران ناس" يحتفل بمرور عشر سنوات على انطلاق رحلاته

100 ريال لأي رحلة داخلية.. وقسائم سفر مجانية للركاب
"طيران ناس" يحتفل بمرور عشر سنوات على انطلاق رحلاته

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، بذكرى مرور عشر سنوات على انطلاق أولرحلاته في المملكة العربية السعودية، بتوحيد أسعارجميع الرحلات الداخلية بـ100 ريال، فضلاً عن طرح قسائم سفر مجانية، تم توزيعها على حقائب المسافرين؛ ليفاجَؤوا بها عند استلامها، وذلك خلال احتفال تفاعلي في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، شارك فيه المسافرون عبر رقصات شعبية.

 

وكانت الاحتفالية قد أُقيمت مساء يوم الخميس الماضي في صالة 5 بمطار الملك خالد، المخصصة للرحلات الداخلية، وذلك تحت شعار "ناس كملت عشرة"، بمشاركة أكبر عدد من المواطنين والمقيمين المسافرين على الرحلات الداخلية.

 

فيما أعلن "طيران ناس" إطلاق عروض ترويجية عدة بهذه المناسبة، في مقدمتها إعلانه اليوم عرضًا ترويجيًّا لجميع رحلاته الداخلية؛ ليكون سعرها 100 ريال، وذلك لمدة 48 ساعة للحجز عن طريق جميع قنوات البيع لطيران ناس، سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الحجز عن طريق مركز الاتصال 920001234. وستكون فترة السفر من تاريخ 1 مارس حتى 31 مايو 2017.

 

وصرَّح الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة بندر المهنا بأن هذه الاحتفالية بمناسبة ما وصلت إليه الشركة من نجاح خلال عشر سنوات فقط من انطلاق أولىرحلاتها.

 

 وقال "المهنا": هذا العمر يعتبر قصيرًا جدًّا بعمر شركات الطيران لتصل إلى ما وصلنا إليه بأسطول طائرات عددها يصل إلى 30 طائرة، وبـ 1100 رحلةأسبوعيًّا لطيران ناس، تصل إلى 34 وجهة داخلية ودولية.

 

وتابع: كل هذا ما كان ليحدث لولا توفيق الله سبحانه، ثم فريق العمل المحترف والكفء لطيران ناس، الذي استطاع أن يصنع لطيران ناس مكانة مميزة في المنطقة، ويحقق الإنجازات، ويحصد الجوائز.

 

واختتم المهنا قائلاً: إننا نعتبر أنفسنا في بداية الطريق لطموحات نخطط ونسعى لها؛ لنكون الطيران الرائد في المنطقة، الذي يحقق رغبات ضيوفه المسافرين، ويصلإلى الوجهات التي يحتاجون إليها بأفضل الأسعار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org