عاصفة رملية تتسبب بسقوط أعمدة وتفصل التيار الكهربائي عن "شقيقة بيشة"

أصحاب المنازل لجؤوا إلى الفنادق والشقق المفروشة لحين إصلاح العطل
عاصفة رملية تتسبب بسقوط أعمدة وتفصل التيار الكهربائي عن "شقيقة بيشة"

تسببت عاصفة رملية عصر اليوم على قرية الشقيقة شمال محافظة بيشة إلى سقوط عددٍ من أعمدة الكهرباء واقتلاع أسقف للورش ومحال تجارية، وفصل التيار الكهربائي عن القرية منذ عصر اليوم حتى الآن، ما اضطر أصحاب المنازل إلى اللجوء إلى الفنادق والشقق المفروشة ببيشة لحين إصلاح العطل.

حيث تلقت "سبق" شكاوى عددٍ من أهالي قرية الشقيقة يبدون فيها تذمرهم واستياءهم من طول مدة انقطاع التيار الكهربائي، دون حلول سريعة من الشركة.

حيث قال المواطن مسلط سعد بن جدلان الأكلبي، إن عاصفة رملية تسببت عصر اليوم في سقوط 5 أعمدة على الطريق، مشيرًا إلى أن الشركة باشرت حادثة سقوط الأعمدة وتعمل على إرجاعها وإعادة التيار الكهربائي.

وأوضح المواطن علي محمد المنيعي أن العاصفة تسببت في سقوط عددٍ من أعمدة التيار الكهربائي، وأزالت أسقف عددٍ من الورش والمحال والمنازل، حيث يعيش أهالي الشقيقة والخرسعة وخيبر وشريفة في ظلام دامس، مبينًا أن شركة الكهرباء استنفرت جميع معداتها، وربما يستغرق الإصلاح وقتًا طويلاً، وبيّن أن عددًا من الأهالي اضطروا إلى استئجار شقق وفنادق بمحافظة بيشة لحين إصلاح العطل نظرًا لموجة الحر، وعدد منهم لديه مرضى وأطفال ومسنون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org