"عبدالرحمن بن خالد": نفرح بيوم وطني "استثنائي" حقق للمملكة رقماً دولياً صعباً

رفع التهاني وقال: إرادة القيادة جعلت من بلادنا نموذجاً يعزز بنفوس المواطنين الولاء
"عبدالرحمن بن خالد": نفرح بيوم وطني "استثنائي" حقق للمملكة رقماً دولياً صعباً

وصف الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، الذكرى السابعة والثمانين لتأسيس المملكة بـ"اليوم الاستثنائي"؛ نظراً للإنجازات المتتالية التي تَحَققت خلال عام من اليوم الوطني السابق على جميع الأصعدة الدينية والسياسية والرياضية والعلمية حتى أصبحت السعودية رقماً دولياً صعباً.

وأضاف: "يستمد الوطن قوته من خدمة ضيوف الرحمن، ورعاية الحرمين الشريفين، ومد يد الإنسانية إلى الدول المنكوبة والشعوب المحرومة، وأيضاً الولاء المتبادل بين الشعب السعودي الوفي وقيادته الحكيمة؛ حيث يُثبت الأول في كل مناسبة أنه وفيّ لا يتأثر بالأصوات المغرضة الحاقدة والناشزة، ليتجسد التلاحم في أمن وأمان الوطن".

وتابع: "إرادة القيادة جعلت من المملكة بلداً نموذجياً مثالياً مستقراً برغم الظروف المختلفة التي تعصف بالدول الإقليمية، وهذا الأمر عزز في نفوس المواطنين الحب والولاء لتراب الحرمين، ولن ينازعهم أحد على ذلك؛ فهذه سياسة المؤسس وباني البلاد والأمجاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه".

وقدّم الأمير أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- بهذه المناسبة الوطنية الغالية علينا جميعاً؛ مفعمة بأصدق الدعاء وأخلص الولاء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org