"عبدالعزيز بن فهد" يؤكد دعمه للإعلاميين للتسويق للجوف

يتسلم الرئاسة الفخرية لملتقى إعلاميي المنطقة
"عبدالعزيز بن فهد" يؤكد دعمه للإعلاميين للتسويق للجوف

أكد نائب أمير منطقة الجوف، الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، دعمه وتشجيعه للإعلاميين في ما يسهم بالتسويق للمنطقة، لما تمتلكه من مقومات وهبها الله لها، تنوعت في شتى جوانب الحياة السياحية والاقتصادية والزراعية والرعوية.

جاء ذلك خلال لقائه بإعلاميي المنطقة بصالة الاستقبال بديوان الإمارة اليوم.

وأضاف أنها تحتضن بحيرة مائية هي الوحيدة على مستوى الشرق الأوسط، موضحًا أن كل هذه المقومات تؤهل المنطقة لأن تكون في مقدمة المناطق الجاذبة للسائحين، قائلاً: أنتم مطالبون بإبراز المنطقة، وأنا مطالب بمد يد العون لكم.

بدأ اللقاء بكلمة رئيس ملتقى إعلاميي الجوف، عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان، قال فيها إن الوطن اليوم في أمس الحاجة لوقفة صادقة وعزيمة قوية ووحدة راسخة تحميه ضد ما يتعرض إليه من حملات منظمة ومغرضة تستهدف أمنه واستقراره.

وقال إنه بذلك تقع على كل واحد منا مسؤولية عظيمة تجاه الوطن وحمايته، متعهدًا ببذل كل ما نستطيع كل في مجاله وتخصصه؛ لنسهم في مسيرة بلادنا ورخائها.

وأضاف "الحموان": "لقد حرصنا يا صاحب السمو في عقد هذا اللقاء للاستماع لتوجيهاتكم ونصائحكم في سبيل تطوير الأداء الإعلامي بالمنطقة ليواكب نهضة الوطن وتطلعات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين - حفظهما الله -".

ولفت إلى أن الملتقى الذي انطلق بدعم من أمير منطقة الجوف، قدم العديد من البرامج والأنشطة الإعلامية في المنطقة، كان من أبرزها جائزة التميز الإعلامي الذي ترعاه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، مقدمًا لهم الشكر على هذه البادرة الطيبة.

وقال إن الملتقى تبنى برنامج اللقاءات الحوارية الشهرية مع قيادات المنطقة لإطلاع أبناء المجتمع على المنجزات الوطنية في تلك الإدارات، وإعطاء الزملاء والمواطنين مساحة مناسبة لطرح ما لديهم من تساؤلات وملاحظات ومقترحات وجهًا لوجه مع المسؤول وبكل شفافية واتزان.

وأشار إلى أن الملتقى قام بالتعاون مع جامعة الجوف باستضافة ملتقى التنمية الإعلامية على مستوى المملكة الذي سيقام مطلع العام المقبل، إن شاء الله .

وأعرب عن أمله أن يحقق هذا اللقاء أهدافه وأن يخرج بتوصيات تسهم في دفع عجلة العمل ورفع مستوى الأداء الإعلامي بالمنطقة، قائلاً: "التفاؤل بدعم سموكم لا سقف له، ونحن على يقين بأنكم كسبتم ثقة خادم الحرمين الشريفين لما تتمتعون به من صفات تتواكب مع رؤيته - حفظه الله -، كما أننا نتطلع في هذا اللقاء من سموكم الكريم بعقد لقاء دوري بالإعلاميين".

بعد ذلك استمع نائب أمير منطقة الجوف لمداخلات الإعلاميين وأطروحاتهم التي تمحورت في العديد من القضايا التي تمس الأهالي والمنطقة بشكل عام، إضافة إلى العقبات التي تواجههم في العمل الإعلامي والطلب منه الدعم في هذا الجانب، مؤكدين حرصهم على العمل فيما يخدم المنطقة .

وعلق الأمير عبدالعزيز بن فهد، على ما استمع إليه من الإعلاميين، مؤكدًا دعمه فيما يحقق أهداف الرسالة الإعلامية من خلال نقل الحقائق بكل مصداقية ووضوح والابتعاد عن الشخصنة، وتغليب المصلحة الخاصة على العامة، مع العمل الجاد على إبراز مكانة المنطقة، وما تكتنزه من مقومات شتى .

ورحب بكل الاقتراحات والمطالبات في أي وقت والعمل على تحقيقها فباب مكتبه مفتوح أمام الجميع يومياً.

وفي نهاية اللقاء تسلم نائب أمير منطقة الجوف، من رئيس ملتقى إعلاميي المنطقة، بطاقة الرئاسة الفخرية لملتقى إعلاميي الجوف، كما تسلم درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org