"عبدالله بن مساعد": ثقتي كبيرة في رجال الأخضر الشاب وبروحهم العالية

قدم التهنئة لرئيس الاتحاد وللأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين
"عبدالله بن مساعد": ثقتي كبيرة في رجال الأخضر الشاب  وبروحهم العالية

قدّم "الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز" رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة للاعبي المنتخب السعودي للشباب والجهازين الفني والإداري، بمناسبة بلوغ المباراة النهائية لكأس آسيا للشباب.

وقال في تصريح صحفي: "نحمد الله على هذا الفوز والتأهل الذي استحقه المنتخب السعودي نظير مستوياته وأداء لاعبيه خلال مشواره في هذه البطولة، معتبرًا أن الوصول للمباراة النهائية تأكيد على جدارة الأخضر وأحقيته بنيل بطاقة التأهل لمونديال العالم للشباب 2017م بكوريا الجنوبية"، متمنيًا أن يتوج المنتخب باللقب الآسيوي، مشيدًا بالروح العالية والأداء الرجولي المتميز الذي ظهر به لاعبو المنتخب الوطني، مؤكدًا ثقته في مواصلتهم لهذه المستويات الكبيرة.

كما قدّم رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم "أحمد عيد الحربي"، ولمجلس إدارته، بمناسبة الفوز في نصف نهائي آسيا للشباب والتأهل للنهائي، متمنيًا للجميع التوفيق وتتويج هذه المستويات الكبيرة بتحقيق الكأس في المباراة النهائية.


هذا وكان المنتخب السعودي للشباب قد بلغ النهائي الآسيوي بعد فوزه مساء اليوم على المنتخب الإيراني بستة أهداف مقابل خمسة ليواصل عروضه المتميزة وانتصاراته المتتالية في هذه البطولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org