عدن.. عملية نوعية تطيح بـ "أمير داعش".. متفجرات وأحزمة ناسفة

كإحدى التي نفذتها على معاقل الجماعات الإرهابية باليمن
عدن.. عملية نوعية تطيح بـ "أمير داعش".. متفجرات وأحزمة ناسفة

أعلنت شرطة محافظة عدن عن إلقاء القبض على أمير داعش في محافظة عدن في عملية نوعية تمت بإشراف مباشر من قوات التحالف العربي .

 

وقالت إدارة أمن عدن في بيان لها إنه بإشراف مباشر من  قوات التحالف العربي ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع تمكنت الوحدة الأمنية المتخصصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن من مداهمة منزل أحد أبرز قيادات تنظيم الدولة الإسلامية في اليمن .

 

وأضاف البيان :  أن وحدة مكافحة الإرهاب نفذت عملية مداهمة لمنزل أمير تنظيم داعش وقائدها العسكري باليمن  المدعو رضوان قنان .

 

وتم خلال تنفيذ العملية النوعية  الناجحة في مدينة صيرة بمديرية  كريتر عدن العثور  على مخزن متفجرات متنوعة، من بينها مادة (T.N.T) وأحزمة  ناسفة وأجهزة تفجير عن بعد وأسلحه متوسطة وكميات كبيرة من القذائف والصواعق بمختلف أنواعها. 

 

وتأتي هذه العملية ضمن عدة عمليات نوعية نفذتها وحدة مكافحة الإرهاب بإدارة أمن عدن على معاقل  الجماعات الإرهابية التي كانت تستخدمها كمخازن للأسلحة وتصنيع الأحزمة والعبوات الناسفة والسيارات المفخخة لتنفيذ أعمال التفجيرات الإرهابية. 

 

في سياق متصل حجزت المليشيات الحوثية الانقلابية المحامي الخاص بالمخلوع صالح في النيابة العامة بالعاصمة صنعاء بعد ساعات فقط من اقتحام مستشفى 48 التابع للحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح.

 

وتم احتجاز محامي المخلوع محمد المسوري أثناء ذهابه للنيابة لتقديم شكوى بالقيادي الحوثي نبيل المداني حسب مصادر مطلعة. 

 

وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية توجه الصفعات للمخلوع صالح حليفها الانقلابي في مؤشر يكشف حدة الخلافات وتصاعدها بين الطرفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org