"عزت" للاعبي "الأخضر الشاب" في اتصال هاتفي: فخور بكم

​اللاعبون بعد المباراة: طبّقنا التعليمات فحقّقنا التأهل
"عزت" للاعبي "الأخضر الشاب" في اتصال هاتفي: فخور بكم

أجرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب عضو مجلس إدارة الاتحاد موسى الزياد، قدّم من خلاله تهنئته بمناسبة تأهل منتخبنا الشاب إلى دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم 2017 التي تقام في كوريا الجنوبية، بعد تعادله الإيجابي مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف لمثله.

وتحدث رئيس الاتحاد مع مدرب ولاعبي الأخضر السعودي عقِب نهاية المباراة في اتصاله الهاتفي، مشيداً بالمستوى الفني الذي ظهر عليه منتخبنا الوطني خلال دور المجموعات، والذي توّجوه بالصعود إلى دور الـ 16.

وقال عادل عزت في اتصاله: "فخورٌ بكم جميعاً، وأنا أشاهد هذا المستوى المميز الذي قدّمتموه، واكتملت الفرحة بالحصول على بطاقة التأهل، ونتمنى منكم مضاعفة الجهد خلال الأيام المقبلة، وتأكيد تميزكم والمضي قُدماً في كأس العالم".

وأضاف: هذا اليوم يُعد يوماً تاريخياً للكرة السعودية، ولم يكن ليتحقق هذا الإنجاز لولا توفيق الله أولاً، ثم جهودكم كلاعبين ومتابعة الأجهزة الإدارية والطبية والفنية، الأمر الذي أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز.

وقدّم رئيس الاتحاد شكره لكل العاملين في منتخبنا الوطني للشباب وعلى رأسهم المدرب الوطني سعد الشهري، الذي نجح في قيادة الأخضر بشكلٍ جيد في هذا المحفل العالمي، مواصلاً عطاءاته المميزة التي قدمها خلال الفترة السابقة ومنها كأس آسيا تحت 19 عاماً في البحرين.

وأكد رئيس الاتحاد عادل عزت خلال اتصاله باللاعبين ثقته ومجلس الإدارة في تحقيق المزيد من النجاحات في النهائيات، مطالباً إياهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، والمساهمة في رفع راية المملكة العربية السعودية في المحافل الخارجية.

من جانبه، بارك عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني لدرجة الشباب موسى الزياد تأهل الأخضر الشاب إلى دور الـ 16 من منافسات كأس العالم تحت 20 عاماً والمقامة في كوريا الجنوبية، وذلك عقب تعادل الأخضر إيجابياً بهدف لمثله مع المنتخب الأمريكي اليوم الأحد.

وأوضح "الزياد" أن التأهل تحقق بفضل الله ثم بعزيمة اللاعبين وحرصهم على تحقيق الأفضل للظفر ببطاقة التأهل للأدوار المتقدمة من مونديال الشباب، مؤكداً أنه تحقق الأهم وهو بلوغ دور الـ 16 وسيتم العمل في قادم الأيام على تصحيح الأخطاء التي جاءت في مباريات دور المجموعات للظهور بأفضل مستوىً فني؛ من أجل تحقيق أفضل النتائج ومواصلة مشوار التأهل.

هذا، ورفع لاعب منتخبنا الوطني عبدالإله العمري التهاني إلى الشعب السعودي كافة بمناسبة تأهل الأخضر إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، مبيّناً أن التأهل جاء بعد توفيق الله أولاً ثم مجهودات الجميع، مشيراً إلى أنهم نجحوا في تطبيق الخطة التكتيكية التي وضعها لهم الجهاز الفني قبل المباراة.

وأشاد صاحب هدف التعادل لمنتخبنا عبدالإله العمري، بجهود زملائه اللاعبين خلال المباريات الثلاث، موضحاً أن مباريات كأس العالم دائماً ما تكون صعبة وترتفع بها المنافسة بين المنتخبات، على اعتبار أن من يصل لكأس العالم يُعتبر منتخباً منافساً وجديراً بالاحترام.

وتمنى "العمري" في ختام تصريحه التوفيق لهم في مباراتهم المقبلة أمام الأوروجواي، مطالباً الجماهير والإعلام الرياضي بالوقوف معهم في مشاركتهم العالمية.

من جانبه، أكد لاعب منتخبنا الوطني خالد السميري أنهم نجحوا في تطبيق ما قاله لهم المدرب الوطني سعد الشهري قبل بداية المباراة وبين شوطيها، وأشاد "السميري" بالمستوى الفني الذي ظهر به زملاؤه اللاعبون خلال مجريات المباراة.

وأضاف: "المباراة لم تكن سهلة، التزامنا بتوجيهات مدربنا أسفرت عن التأهل إلى دور الـ 16، ونطمح -بإذن الله- إلى مواصلة التألق والوصول بعيداً في هذا المحفل العالمي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org