عسير.. "آل كركمان" يجتمع بمديري مكاتب التعليم استعداداً للعام الدراسي المقبل

عسير.. "آل كركمان" يجتمع بمديري مكاتب التعليم استعداداً للعام الدراسي المقبل

ترأس مدير عام التعليم بمنطقة عسير، جلوي بن محمد آل كركمان، أمس، اجتماع لجنة متابعة الاستعداد للعام الدراسي المقبل 1437/1438هــ، بحضور مديري الإدارات المعنية، ومديري مكاتب التعليم، وعدد من قادة المدارس.

وأوضح أمين إدارات التعليم، محمد بن ناصر، أن المجتمعين بحثوا عددًا من المحاور الهامة والتي شملت المباني وما يتعلق بأهليتها وتجهيزها لتكون بيئة مناسبة لاحتضان الطلاب والطالبات والكوادر التعليمية والإدارية في بيئة تعليمية آمنة، وكذلك وسائل النقل،  واستعراض أبرز العقبات والمشاكل المتعلقة بها وسبل حلها.


وأضاف "بن ناصر" أن الاجتماع ناقش المقررات وتوفير الكتب في موعدها المحدد قبل بداية العام، إضافة إلى صيانة المباني وفق الخطط المعدة لذلك، والانتهاء من تجهيزها في الوقت المحدد، والتأكيد على تأمين احتياج  المدارس من التجهيزات المدرسية والمختبرات، ومراكز مصادر التعلم.


وأشار "بن ناصر" إلى أن الاجتماع ناقش  المحاور المتعلقة بشؤون المعلمين لاسيما تسديد المدارس من المعلمين، واستعراض المدارس المحدثة، وآلية قبول الطلاب، إضافة إلى الأمن والسلامة وما يتعلق بتوفير بيئة آمنة في المدارس، والتركيز على التدريب على الإخلاء وفق الخطط المعدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org