عفيف.. مناشدات باستكمال طريق الخاصرة- الرياض الجديد

"الروابي": تكلفته 36 مليون ريال وأُنجز 70% منه وتوقف فجأة
عفيف.. مناشدات باستكمال طريق الخاصرة- الرياض الجديد

عبّر عدد من أهالي عفيف، عن استيائهم من تعثر مشروع طريق عفيف الخاصرة الجديد، إلى طريق الطائف الرياض السريع، الذي يشكّل حلقة وصل جديدة تربط المنطقة بالعاصمة، ويختصر على المسافرين عشرات الكيلو مترات؛ مشيرين إلى أن تأخير استكماله يؤرق الجميع؛ مطالبين وزارة النقل بسرعة الإنجاز.

وأوضح عضو المجلس البلدي بعفيف عمر الروابي، أن هذا الطريق تم اعتماده عام 1433هـ في المجموعة 41 بمبلغ قدره 36 مليون ريال، وتم تنفيذ ما يقارب 70 ‎%‎ منه؛ إلا أن هذه الجزئية القليلة المتبقية تعثرت ولا تزال كذلك؛ برغم أن عقد التنفيذ ينتهي في 21/ 11/ 1437هـ.

وأضاف أن هذا الطريق يخدم محافظة عفيف ويربطها بمركز الخاصرة جنوباً، ثم بالطريق السريع إلى الرياض والطائف، ويختصر المسافة لقرابة 80 كيلومتراً عن غيره إلى الرياض، إضافة لخدمته لعدد من القرى التي تقع عليه ومنها "الهرانية" و"حميان" و"المويهية".

ولفت نائب مدير فرع وزارة التجارة بعفيف طنف جازع العتيبي، إلى أن هذا الطريق يقدم خدمة كبيرة لسكان المحافظة ومركز الخاصرة جنوباً وما حولها، وأن الانتهاء منه وتشغيله سيزيد -بلا شك- من الحركة التجارية للقرى الواقعة عليه؛ فضلاً عن خدمته للعاملين في المحافظة من سكان الخاصرة والعكس؛ نظراً لاختصار المسافة عن الحالية.

وناشد الجميع وزارة النقل بسرعة تنفيذ ما تبقى من هذا المشروع، حتى يقدم الخدمة والهدف المنشود منه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org