عقب احتفالهم بصور الدمار بسوريا.. العالم يرد: الإيرانيون ليسوا بشراً إنهم "زومبي"

عقب احتفالهم بصور الدمار بسوريا.. العالم يرد: الإيرانيون ليسوا بشراً إنهم "زومبي"

"الإيرانيون وقحون" هكذا رد المغردون في العالم  على الصور التي نشرتها وسائل الإعلام الإيرانية لمواطنيها من استديو "الشهداء" في معرض الكتاب الدولي وهم يحتفلون بسعادة بالتقاط صور كبيرة يركبون دراجة نارية ويرتدون معدات عسكرية ويمسكون قنبلة يدوية وفي الخلفية مدن سورية تم تدميرها وأبرزها مدينة حلب.

 

وأثارت هذه الصور سخط العالم الذي وصف الإيرانيين بـ "الوقحين" و "عديمي الأخلاق"، معبرين عن استيائهم من تباهي حكومة طهران وبعض مواطنيها المخدوعين بتصنع الشجاعة على حطام وآلام الشعب السوري الذي يقتل ويدمر يومياً من المليشيات الإيرانية والأسد. 

 

وشارك عدد كبير من الإيرانيين الفارين للخارج من الاستبداد في بلادهم ، في التعبير عن استيائهم من السلطات الإيرانية والأشخاص الذين قاموا بالتقاط الصور دون أي مراعاة للإنسانية.

 

وأكد بعض الإيرانيين أن هذه الصور تؤكد أن حكومة بلادهم متورطة بشكل كبير في قتل الشعب السوري قائلين في تعليقاتهم : هؤلاء ليسوا بشراً بل إنهم  "زومبي".

 

يشار إلى أن هذه الصور تأتي في وقت تتعرض فيه المليشيات الإيرانية لخسائر يومية في سوريا حيث حاولت السلطات الإيرانية استغلال معرض الكتاب الدولي بوصف تدخلها هو لحماية المزارات في حلب ، وقامت بتقديم معدات وألبسة عسكرية وقنابل يدوية وطلبت من الزوار التقاط الصور أمام الدمار وجثث السوريين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org