عقوبات الانضباط تنعش خزينة اتحاد القدم بـ٩٢ ألف ريال

شملت أندية الهلال والنصر والقادسية والخليج
عقوبات الانضباط تنعش خزينة اتحاد القدم بـ٩٢ ألف ريال

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي جملةً من العقوبات تراوحت بين الإيقاف والغرامة وطالت أندية الهلال والنصر والقادسية والخليج والطائي والعربي.

فقد تم إيقاف حارس مرمى فريق نادي الطائي "بدر نواف العنزي" لمدة تسعة أشهر عن جميع المباريات، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها "5000" خمسة آلاف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وذلك بسبب محاولته التهجم على مسؤولي مباراة فريقه نادي الاتفاق ضمن بطولة تصفيات أبطال المناطق لدرجة الشباب.

وتم إيقاف لاعب فريق نادي العربي "عبدالرحمن إبراهيم المسعودي" مباراتين رسميتين وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها "10,000" عشرة آلاف؛ لقيامه بدفع حكم المباراة بعد أن قام الحكم بطرده في مباراة فريقه ونادي الأمجاد ضمن بطولة تصفيات المملكة لأبطال المناطق لدرجة الشباب.

كذلك أوقف لاعب فريق نادي النصر "عبدالرحمن راضي الظفيري" مباراتين رسميتين وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها "7,500" سبعة آلاف وخمسمائة ريال لقيامه بالتلفظ على لاعب فريق أحد ضمن بطولة كأس الأمير فيصل.

وألزمت اللجنة نادي الهلال بدفع غرامتين ماليتين؛ الأولى قدرها "10,000" عشرة آلاف ريال بسبب تأخر لاعب الفريق "سالم الدوسري" بالتواجد في ممر اللاعبين لمدة "4" أربع دقائق؛ الأمر الذي ترتب عليه تأخر بدء الشوط الأول من مباراة فريقه مع الأهلي لمدة دقيقة وخمس وخمسين ثانية ضمن بطولة دوري جميل، والثانية قدرها "15,000" خمسة عشر ألف ريال لتأخر الفريق عن تسليم كشف أسماء المشاركين في المباراة عن الوقت المحدد لمدة "20" عشرين دقيقة.

وتم إلزام لاعبَيْ فريق نادي القادسية "بيسمارك فيريرا، ومحمد خبراني" بدفع غرامة مالية قدرها "15،000" خمسة عشر ألف ريال عن كل واحد منهما؛ لامتناعهما عن الحضور إلى منطقة الفلاش الانترفيو "اللقاءات السريعة الحصرية" في مباراة فريقهم مع نادي الاتحاد ضمن بطولة دوري جميل للمحترفين.

كما تم إلزام نادي الخليج بدفع غرامة مالية قدرها "10,000" عشرة آلاف ريال؛ بسبب حصول ستة من لاعبي فريق نادي الخليج على ست بطاقات صفراء في مباراة الفريق مع نادي الوحدة ضمن بطولة دوري جميل للمحترفين.

وألزمت اللجنة نادي النجوم بدفع غرامة مالية قدرها "5,000" خمسة آلاف لتأخر لاعبي لفريق لمدة "5" خمس دقائق في الدخول إلى أرض الملعب؛ الأمر الذي ترتب عليه تأخر بدء الشوط الثاني من المباراة لمدة "5" خمس دقائق في مباراة الفريق مع نادي الفيحاء ضمن بطولة المملكة لأندية دوري الدرجة الأولى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org