"عقيلة" دخلت مستشفى خاصاً بجازان للولادة..وخطأ طبي يدخلها في غيبوبة

مصادر "سبق": صحة جازان فتحت تحقيقاً حول القضية
"عقيلة" دخلت مستشفى خاصاً بجازان للولادة..وخطأ طبي يدخلها في غيبوبة

"عقيلة المعلم".. سيدة في العقد الثالث من العمر، أدخلها زوجها لأحد أكبر المستشفيات الخاصة بجازان لوصولها لمرحلة الولادة؛ حيث قررت لها الطبيبة أن ولادتها ستكون طبيعية، على الرغم من إفهامها أنها قد أنجبت في السابق عن طريق العملية القيصرية، ولكن إصرار الدكتورة تسبب في إدخالها في غيبوبة تامة بعد أن تم استئصال الرحم وتوقف الكبد.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" أن المريضة "عقيلة" بعد الكشف عليها اتضح أنها في مرحلة ولادة؛ حيث قررت لها الطبيبة المعالجة ولادة طبيعية، وتم إفهام الطبيبة أن المريضة قد أنجبت في السابق عن طريق العملية القيصرية، ولكنها أصرت على رأيها، وقامت بإعطائها جرعة طلق؛ مما تسبب في إخراج الجنين بسرعة فائقة ونزيف قوي.

وبعد عجزها عن إيقاف النزيف قررت استئصال الرحم، وأثناء استئصاله تم قطع أحد العروق الداخلية؛ مما تسبب لها في نزيف داخلي أدخلها في غيبوبة تامة، فيما تم تنويمها في العناية المركزة، واتضح فيما بعد أنه حدث تليف بالكبد جراء مضاعفات العملية.  

وعلمت "سبق" أن صحة جازان فتحت تحقيقاً مع مستشفى خاص شهير بمنطقة جازان لمعرفة تفاصيل الخطأ الطبي الذي تعرضت له مريضة دخلت للمستشفى في حالة ولادة؛ حيث إنها تولد بعملية قيصرية، فيما رفضت المستشفى عمل العملية؛ مما تسبب في انفجار الرحم وإدخالها في غيبوبة تامة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org