"علماء باكستان" يرحب بعرض السعودية لمحاربة "داعش" في سوريا

دعا الدول الإسلامية لمساندة المملكة ومؤازرتها حال إرسال قوات برية
"علماء باكستان" يرحب بعرض السعودية لمحاربة "داعش" في سوريا

رحب مجلس علماء باكستان بعرض المملكة العربية السعودية استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا للقضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي إذا لزم الأمر. داعياً الدول الإسلامية لمساندة قرارات المملكة ومؤازرتها حال إرسال قوات برية.

وأوضح رئيس مجلس علماء باكستان "طاهر محمود الأشرفي" بقوله: إن المملكة العربية السعودية معروفة منذ البداية بأداء أدوار إيجابية، وأن مشاركتها العسكرية في سوريا ستساهم في القضاء على تنظيم داعش الإرهابي بشكل فاعل وستضمن حماية الشعب السوري.

وبيّن "الأشرفي" أن التحالف العسكري الذي تقوده روسيا وإيران وحلفاؤها ضد "داعش" هو في الواقع يستهدف المدنيين الأبرياء والمعارضة المعتدلة في سوريا لحماية نظام "بشار الأسد".

ودعا الدول الإسلامية إلى الوقوف مع المملكة في قراراتها التي تصب في صالح الأمة الإسلامية ومؤازرتها حال إرسال قوات برية سعودية إلى سوريا لإنقاذ الشعب السوري من المجازر التي تُنفذ بحقه، سواء من جانب تنظيم داعش، أو من جانب إيران وحلفائها.

وجدد "الأشرفي" في نهاية تصريحه، تأييده لموقف المملكة الداعي إلى إزاحة نظام "بشار الأسد"، موضحاً أن هزيمة تنظيم داعش وحل الأزمة السورية تكمن في تغيير النظام في سوريا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org