على ملعب حمد في الدوحة.. "لاوس" تجربة الأخضر السعودي قبل مواجهة تايلاند

الجاسم وهوساوي: جاهزون.. وتركيزنا عالٍ
على ملعب حمد في الدوحة.. "لاوس" تجربة الأخضر السعودي قبل مواجهة تايلاند

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غدٍ الأربعاء مواجهة ودية أمام منتخب لاوس على ملعب حمد الكبير بنادي العربي القطري في تمام الساعة الـ30: 7م. وتأتي هذه المواجهة الودية في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة القطرية "الدوحة" ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م. هذا، وتقرر فتح أبواب مدرجات ملعب حمد الكبير أمام الجماهير الرياضية إيمانًا بالدور الكبير الذي سيلعبه الجمهور في دعم مسيرة الأخضر.
 
الأخضر يواصل تدريباته
واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته في المعسكر الخارجي المقام حاليًا في العاصمة القطرية "الدوحة" على ملاعب أكاديمية اسباير، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.
هذا، وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم نفّذ المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك مجموعة من تمارين الإحماء. بعدها تمرين التمرير الطويل والقصير. بعدها عمد على تطبيق تمرين التسديد في اتجاهات متنوعة نحو المرمى، ثم تمرين الاستحواذ بالكرة، ثم قسّم السيد مارفيك لاعبي المنتخب إلى مجموعتين؛ وأجرى مناورة تكتيكية على كامل الملعب، طبَّق خلالها العديد من الجُمل التكتيكية. واختُتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
 
وعلى صعيد متصل، واصل اللاعب يحيى الشهري تمارينه التأهيلية الخاصة به.
 
الجاسم وهوساوي: جاهزون
تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم عن الفترة الحالية من البرنامج الإعدادي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م، وقال: نعيش حالة من التركيز في جميع الحصص التدريبية، وكذلك رغبة كبيرة في تحقيق الهدف المنشود؛ لذلك أستطيع أن أصف هذه الفترة بالمهمة؛ كونها البروفة الأخيرة قبل الدخول في المنافسات التي لا تقبل أي تفريط. واختتم الجاسم حديثه قائلاً: دائمًا جماهير الوطن يكونون في الموعد بدعم الكرة السعودية، والمشاركة الفعّالة في تحقيق الهدف؛ لذا أتطلع أنا وزملائي اللاعبين لدعمهم الكبير لنا في لقائنا الأول في التصفيات.
 
من جانبه، وصف لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عمر هوساوي الفترة الحالية من البرنامج الإعدادي ل4خوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بالمهمة، وقال: ندرك تمامًا أهمية الفترة الحالية؛ لما تشكله من دور حقيقي في رسم طريقتنا في التصفيات الآسيوية. كما يتمتع المعسكر بروح عالية، ورغبة كبيرة في تحقيق الهدف المنشود الذي نبحث عنه. واختتم هوساوي حديثه قائلاً: دعوة لجميع جماهير الوطن لدعمنا في التصفيات الآسيوية، والمشاركة جميعًا في تحقيق الهدف المنشود الذي يتأمله الجميع.  
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org