عمل ينبع يلزم شركة بتأمين سكن لحارس مشروع اتخذ الحواجز فراشاً له

تفاعلاً مع خبر "سبق".. تم استدعاء المسؤولين وضبط المخالفة
عمل ينبع يلزم شركة بتأمين سكن لحارس مشروع اتخذ الحواجز فراشاً له

 ألزم مكتب عمل ينبع شركة حارس المشروع الذي اتخذ أحد الحواجز فراشاً له، بتأمين غرفة للحارس، وتلبية كل الاحتياجات الضرورية له.

وتفصيلاً، تفاعل مكتب العمل بمحافظة ينبع مع خبر نشرته "سبق" بعنوان "حارس مشروع بينبع يتخذ أحد الحواجز فراشاً له"، حيث وقف على الفور وفريق من المفتشين على الموقع، وتم استدعاء المسؤول في الشركة، حيث تم ضبط مخالفة، وأخذ عليه تعهد بتأمين غرفة للحارس، وتلبية كل الاحتياجات الضرورية للحارس بعد أن كان يتخذ أحد الحواجز الممتدة بالطريق فراشاً له، إضافة لعدم توفر مكان ملائم له، وذلك في ظل انخفاض درجة الحرارة، بالإضافة لموجة الغبار التي تشهدها المحافظة.

كما تقدّم مكتب العمل بالشكر لصحيفة "سبق"، وللمواطن الذي بادر بالإبلاغ عن حالة العامل الإنسانية، منوهاً إلى أن الوزارة خصصت الرقم 19911؛ لتلقي البلاغات والشكاوى على مدار ٢٤ ساعة.

وكانت "سبق" نشرت الخبر؛ حيث وثق مواطن صور إهمال إحدى الشركات العاملة بطريق الأمير مقرن بن عبدالعزيز بعد دوار الطيارة سابقاً بمحافظة ينبع، وهي لحارس تابع للشركة يتخذ أحد الحواجز الممتدة بالطريق فراشاً له، إضافة لعدم توفر مكان ملائم له، وذلك في ظل انخفاض درجة الحرارة، بالإضافة لموجة الغبار التي تشهدها المحافظة.

وقال المواطن إن الحارس كلفته إحدى الشركات العاملة بالطريق بحراسة الموقع ليلاً، مشيراً إلى أنه يتخذ من أحد الحواجز الممتدة بالطريق فراشاً له، ويلتحف ببطانية لا تقيه من برودة الجو التي تشهدها محافظة ينبع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org