عواصف القنفذة تتسبب في أضرار بعدد من منازل سبت الجارة وثلاثاء الخرم

اقتلعت سقف منزل الشهيد "العيسي" والعناية الإلهية أنقذت والديه
عواصف القنفذة تتسبب في أضرار بعدد من منازل سبت الجارة وثلاثاء الخرم

تسببت أمطار القنفذة المصحوبة بعواصف رملية كثيفة، ليلة أمس، في إحداث أضرار جسيمة بعدد من المنازل المسقوفة من الزنك وسقوط أجزاء منها، وكذلك سقوط بعض الأشجار والزنك على المركبات وإيقاع الضرر بها، بمركز ثلاثاء الخرم وبعض قرى سبت الجارة شرق القنفذة.

وفي التفاصيل: كان منزل أسرة الشهيد "سعيد عبدالله العيسي" الذي استشهد بالحد الجنوبي أبرزَ المنازل المتضررة؛ حيث اقتلعت الرياح سقف المنزل بأكمله لكن العناية الإلهية أنقذت والدي الشهيد اللذين كانا داخله وقت العاصفة وسرعان ما لجآ للجيران بعد تعرض منزلهما للتلف الكامل.

وتسببت العواصف والأمطار في إتلاف مظلات السوق الشعبي بمركز الثلوث التي تم إنشاؤها حديثًا، وأتلفت السيول تمديدات المياه وتوقف إيصالها للمنازل بسبب وجود التمديدات بمجرى الوادي؛ ما عده الأهالي خطأً متوقع حدوث نتائجه في أي لحظة تأتي فيها السيول بهذه القوة.

وسقط عدد من الأعمدة الكهربائية بهذه المنطقة، وكذلك انقطاع التيار الكهربائي بعددٍ من القرى استمر لمدة ٢٤ ساعة؛ ما اضطرّ الدفاع المدني إلى التدخل وجلب مولدات كهربائية لإنارة إحدى قاعات الأفراح بسبت الجارة لحين إتمام حفل زواج كان يقام بها.

وقام مهندسو وفنيو الكهرباء بجلب المعدات اللازمة لسرعة معالجة الأعطال التي حدثت بشكل عام في المنطقة أعيدت على شكل مراحل كان آخرها عند الساعة السابعة من مساء اليوم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org