"عيد": الحكم أكد انتصار الأخضر .. ولاعبونا بخير

"عيد": الحكم أكد انتصار الأخضر .. ولاعبونا بخير

 تلقى "أحمد عيد" رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تأكيدات من "كوك مان ليو" الحكم الذي أدار مباراة المنتخب السعودي ومضيفه الماليزي باعتماد نتيجة المباراة قبل توقفها.

وكان المنتخب السعودي يواجه المنتخب الماليزي الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وكان الحكم "كوك مان ليو" قد أوقف المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق بعدما قامت الجماهير بإلقاء الألعاب النارية والمفرقعات داخل الملعب وبعد أن كان المنتخب السعودي متقدماً "2 / 1".

وأشار "عيد" في حديث خاص لوكالة الأنباء الألمانية "د .ب .أ"، إلى أن مراقب المباراة سجل في تقريره كل ما حدث وقال: "التقيت بحكم المباراة والمراقب الإداري بعد إيقاف اللقاء، وأكدا لي أن كل ما حدث مدون رسمياً وسيتم رفعه للفيفا، وبالنسبة لنتيجة المباراة ستكون كما هي عليه بحسب تأكيد الحكم".

وطمأن "عيد" الذي استقل الحافلة مع اللاعبين بعد المباراة، الجماهير على سلامة البعثة قائلاً: "تواجدت مع اللاعبين بالحافلة والجميع بصحة وخير ولله الحمد ولا شيء يدعو للقلق".

وأظهرت اللقطات التلفزيونية "أحمد عيد" وهو يصور لحظات الشغب الجماهيري عبر كاميرا هاتفه المحمول الخاص؛ بهدف توثيق ذلك، بعد أن أوقف الحكم المباراة قبل نهايتها بدقائق. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org