غداً.. "أمير الرياض" يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة بجامعة الفيصل

عددهم 714 طالباً وطالبة في مختلف التخصصات وبرامج الماجستير
غداً.. "أمير الرياض" يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة بجامعة الفيصل

 يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء غد الأربعاء، حفل تخرج الدفعة السادسة لطلبة وطالبات جامعة الفيصل للعام الجامعي ١٤٣٨/ ١٤٣٧هـ، بقاعة الأميرة هيا بنت تركي بمقر جامعة الفيصل بحي المعذر بالرياض.

ويبلغ عدد الخريجين نحو 408 طلاب وطالبات لدرجة البكالوريوس، و64 طالباً وطالبة في الماجستير، في تخصصات: (الطب، والإدارة، والعلوم، والدرسات العامة)، ويبلغ عدد خريجي كلية الطب 53 طالباً وطالبة، وخريجي كلية العلوم 13 طالبة، وكلية الهندسة 72 طالباً وطالبة، وكلية إدارة الأعمال 104 طلاب وطالبات.

وأكد مدير جامعة الفيصل الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، أن رعاية أمير الرياض لحفل التخرج لهذا العام ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ؛ تأتي امتداداً لدعم سموه الكريم ورعايته لفعاليات الجامعة، وأن تكريمه للطلاب والطالبات خير حافز لهم لمواصلة العطاء والتفوق لخدمة دينهم ووطنهم.

وأشار "آل هيازع" إلى أن حفل التخرج يجسّد الحصاد الجوهري لثمار المستقبل وبُناة الوطن، وتابع: أجدها فرصة أن أزفّ التهنئة لأبنائي الطلاب وبناتي الطالبات وأقول لهم: إن جامعة الفيصل تَسعَد أن تكون معكم دائماً في مسيرتكم القادمة؛ فنحن شركاء في خدمة وطننا الغالي.

ونوّه "آل هيازع" بأن جامعة الفيصل وهي تزف دفعة جديدة لمنصة التخرج، شرعت في الاستعداد للعام الجامعي القادم الذي سيشهد قبول المئات من الطلاب والطالبات المتميزين في كلياتها الخمس بتخصصاتها المختلفة وكذلك في برامج الماجستير.

واختتم تصريحه بالشكر لرئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، على دعمه المتواصل وتوجيهاته الحكيمة، وأمير الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على تشريفه ورعايته حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب وطالبات الجامعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org