غداً .. "أمير مكة" يبدأ زيارة محافظات الشريط الساحلي

يبدأها بالليث ويختتمها بالعرضيات ويلتقي الأهالي ويستمع لمطالبهم
غداً .. "أمير مكة" يبدأ زيارة محافظات الشريط الساحلي

يبدأ مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرّمة الأمير خالد الفيصل، غداً الأحد، جولاته السنوية لمحافظات المنطقة بزيارة محافظات الشريط الساحلي التي يبدأها بالليث، تليها أضم والقنفذة ويختتمها بالعرضيات.

يطلع أمير منطقة مكة المكرّمة، خلال الجولة، على مشاريع التنمية في المحافظات، ويستقبل الأهالي ويستمع إلى مطالبهم، بحضور مديري الأجهزة الحكومية، لدى ترؤسه اجتماع المجلس المحلي، فيما يوجّه مباشرة بتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه.

يحرص الأمير خالد الفيصل، خلال زياراته لمحافظات المنطقة، على أن يرافقه مديرو عموم الإدارات الحكومية في المنطقة، بهدف فتح التواصل المباشر بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، والمجلس المحلي، وقد أثبتت زيارات الأعوام الماضية، جدوى اللقاءات المباشرة بين المواطن والمسؤول، إذ تحول الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشروعات تنموية، فضلاً عن إسهام زيارات أمير المنطقة الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات، وتحريك المتعثر منها.

وخلال جولات أمير منطقة مكة المكرّمة على محافظات المنطقة، يحرص على دعم وتحقيق مطالب الأهالي فيما يتعلق بمشاريع التعليم وفروع الجامعات، إضافة إلى خدمات الصحة والكهرباء والمياه والمشاريع الخدمية الأخرى الرامية لتحقيق إستراتيجية المنطقة المرتكزة على بناء الإنسان وتنمية المكان، التي يتابع تنفيذها أمير المنطقة من خلال تلك الجولات التي شهدتها القنفذة والليث على مدى ٨ أعوام، كذلك أضم والعرضيات خلال ٣ أعوام بعد ترقيتها من مراكز لمحافظات فئة (ب).

ويطلع أمير منطقة مكة المكرّمة خلال جولاته في محافظات الليث وأضم والقنفذة والعرضيات، على المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها والمعتمدة، ويدشّن ويؤسّس لعددٍ آخر من المشاريع.

يُشار إلى أن جولات الأمير خالد الفيصل؛ على محافظات المنطقة لم تنقطع منذ توليه إمارة المنطقة، وشهدت هذه الفترة ارتفاع عدد المحافظات إلى ١٧ محافظة حظيت بالكثير من المشاريع التنموية في الجوانب كافة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org