"غرفة جدة" تطلق فعاليات "لقاء جدة للاستثمار الرياضي"

يستمر على مدى 3 أيام بحضور أكثر من 1500 شخصية
"غرفة جدة" تطلق فعاليات "لقاء جدة للاستثمار الرياضي"

تحت رعاية  رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، أطلقت لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة جدة  اليوم"الخميس" فعاليات "لقاء جدة للاستثمار الرياضي" في نسخته الثانية بفندق المريديان بمحافظة جدة ويستمر على مدى ثلاثة أيام بحضور نائبي رئيس مجلس إدارة الغرفة زياد البسام ومازن بترجي بمشاركة 25 خبيرًا رياضيًا وسط توقعات بحضور أكثر من 1500 شخصية رياضية واستثمارية تستهويهم مخرجات هذا الحدث الذي يتعايش مع رؤية المملكة 2030 وذلك بفندق مريديان بمحافظة جدة.

إثر ذلك عقدت الجلسة الأولى للقاء التي تطرقت لدور الرياضة في التنمية المستدامة والتي أدارها نجم الاتحاد والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابق خميس الزهراني بمشاركة القائم على المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال سعود السبيعي ورجل الأعمال بسام عبده يماني وأمين عام النادي الأهلي عبد الإله مؤمنة.
 
وأوضح بسام يماني أن التنمية المستدامة هي عملية تطوير الأرض والمدن والمجتمعات لتلبية الحاضر والمستقبل.
في المقابل بين سعود السبيعي: نسعى في نادي الهلال لخلق شراكات مجتمعية مع الجهات الحكومية وغير الحكومية خدمة لشباب الوطن.
 
وقال "السبيعي": تميز نادي الهلال ببرنامج المساعد الطبي وساهم في تحقيق النادي لجائزة اليونيسكو العالمية حيث يوفر أطباء في جميع المباريات.
 
وزاد: عالجنا مشكلة خروج 90 % من العمل بعد "معرض التوظيف" ببرنامج "نجمك يوظفك" لخلق تنمية مستدامة من خلال متابعة النجم للموظف في عمله.
 
وتابع: النجم محمد الشلهوب قدم عشرة ملايين ريال سعودي لدعم توظيف الشباب من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال.

 كما ركزت الجلسة الثانية التي أدارها الإعلامي أحمد صادق دياب على الاستثمار الرياضي، وتحدث خلالها نائب رئيس الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار حسين العبد الوهاب ومستشار الإدارة والتسويق الرياضي يوسف الرشيد ومستشار الإدارة والتسويق الرياضي مقبل نهار جديع.

وحملت الجلسة الثالثة موضوع دور الرياضة في الجذب السياحي ويديرها الإعلامي سلطان الغشيان، وتحدث خلالها رئيس جمعية الرياضيين الإماراتيين الدكتور أحمد سعد الشريف ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني محمد بن عبدالله العمري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org