غموض مقتل النهدي بأمريكا يتواصل .. والقنصلية بهيوستن: إصابات بالرأس أدّت إلى الوفاة

تواصلت مع أسرته ومع السلطات المختصّة لتسلُّم الجثمان واستكمال الإجراءات اللازمة
غموض مقتل النهدي بأمريكا يتواصل .. والقنصلية بهيوستن: إصابات بالرأس أدّت إلى الوفاة

أفادت القنصلية العامة السعودية في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، بأنها تلقت أمس الأول الإثنين، اتصالاً من رئيس النادي الطلابي في جامعة ويسكونسن؛ يفيد بتعرُّض الطالب الدارس على حسابه الخاص حسين بن سعيد بن عبدالله النهدي، إلى حادث اعتداءٍ بالضرب من قِبل شخصٍ مجهول؛ ما أدّى إلى تعرُّضه لإصاباتٍ خطيرة بالرأس أفضت إلى وفاته - رحمه الله.

وقامت القنصلية على الفور بإيفاد رئيس قسم الشؤون القانونية بالقنصلية للسفر إلى مدينة MENOMONIE في ولاية ويسكونسن للتواصل مع السلطات الأمنية المختصّة بالمدينة؛ للوقوف على مُلابسات القضية والظروف المحيطة بهذا الحادث المؤلم، والاطلاع على سير التحقيقات والإجراءات المتبعة من قِبل السلطات الأمنية، كما قامت القنصلية بتعيين محامٍ لمتابعة هذه القضية من جميع جوانبها الإجرائية والأمنية والقضائية.

وبيّنت القنصلية أنها قامت بالتواصل مع أسرة الطالب - رحمه الله - ومع السلطات المختصّة لتسلُّم الجثمان واستكمال الإجراءات النظامية والقانونية اللازمة لنقل الجثمان إلى ذويه في المملكة بأسرع وقت ممكن، كما أنها ستستمر في متابعة القضية من جميع جوانبها.

وتقدّمت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في هيوستن، بأحرّ التعازي إلى أسرة الطالب حسين النهدي - رحمه الله -، سائلة الله تعالى، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

يُذكر أن الحادثة التي تابعتها "سبق" مازال يكتنفها الغموض؛ حيث كانت شرطة مينوموني، قد أكدت البارحة على موقعها أنها لا تملك معلومات جديدة عن القضية، إلا أنها تعمل بجهد لجمع معلومات مهمة، ستمكِّنها من الوصول إلى الجاني.. مشيرة إلى أنه لا يمكنهم الكشف عن التحقيقات الجارية حالياً.

ووجَّهت جامعة ولاية ويسكونسن النداء لكل شخصٍ يملك معلومات عن الحادث بالإدلاء بها للشرطة؛ حتى تتمكّن من إيقاف الجاني، وتقديمه للمحاكمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org