فايز المالكي يقدّم مسرحية "بايعها" في المفتاحة

ذات مغزى وطني .. ضمن مهرجان "أبها يجمعنا"
فايز المالكي يقدّم مسرحية "بايعها" في المفتاحة

أطلَّ الفنان فايز المالكي على عشاقه بمسرح المفتاحة، مقدما أول عروض المسرحية الرجالية بعنوان "بايعها"، خلال مهرجان الكوميديا الدولي المقام ضمن فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م.

وأطلق "المالكي" العبارات الفكاهية التي رسمت البسمة على شفاه الحاضرين، موجهاً رسالة في ختام المسرحية مفادها "الوطن أمانة يجب علينا جميعا أن نتكاتف في الحفاظ عليه"، كما شارك في أغنية وطنية بعنوان "حماك الله .. وطن غالي".

جديرٌ بالذكر أن المسرحية من تأليف هيثم السيد، وفكرة وإخراج خالد الباز، وتدور أحداثها على مدى ٩٠ دقيقة حول الشاب فايز الذي يمتلك مواهب فنية عديدة، لكنه يعاني ظروفاً مادية صعبة أدّت إلى تكاثر الديون عليه.

وفي سبيل بحثه عن مصدر دخل؛ يحاول "فايز" استثمار موهبته الفنية دون جدوى؛ الأمر الذي يقوده إلى الوقوع في براثن خلية إرهابية، غير أن الأحداث تتجه إلى مسارات أخرى.

وتحمل المسرحية رسالة قوية لجنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي.

يُذكر أن المسرحية من بطولة فايز المالكي؛ وحمد المزيني؛ مع مشاركة: محمد علي؛ خالد حامد؛ مجاهد العمري؛ عبدالعزيز الأحمد؛ فهد العصفور؛ بندر الحازمي؛ محمد نامي، ونجمة "وسائل التواصل الاجتماعي" الطفلة وله السحيمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org