فتاة حائل "صمت" تعبر عن تقديرها للمواقف الإماراتية بطريقتها الخاصة

عبر تقديم مشروبات ساخنة مجانية على طريق المغواة
فتاة حائل "صمت" تعبر عن تقديرها للمواقف الإماراتية بطريقتها الخاصة

جسدت مشاركة فتاة من حائل رمزت لاسمها بـ"صمت" الهوية الخليجية التي تعني للخليجين الشيء العظيم، وخصت حسب حديثها لـ"سبق" دولة الإمارات العربية المتحدة، لاحتفالها مع السعودية بيومها الوطني، بعد أن رأت ذلك في قنواتها الفضائية وفي الجوازات للقادمين من السعودية.

وتمثلت مشاركة الفتاة بوضع مشروب ساخن مجاني على طريق المغواة أمام مدخل احتفالات حائل بمهرجان رالي حائل السابق، وتنوعت المشروبات بين "شاي عادي، قهوة عربية، كرك ونسكافيه" واحتوت عبارة "غطتنا جمايلكم ياعيال زايد".

وأضافت "صمت" خلال حديثها أن وقوف الإمارات مع المملكة العربية السعودية دائماً في كثيراً مما يتعلق باللحمة الخليجية وتضامنها معها في ما تتخذه دولتنا العزيزة يعني لي كمواطنة خليجية شعوراً بالوحدة الخليجية الحالية والقادمة وهي ما نراه قريباً إن شاء الله.

وحول الفكرة، أشارت إلى أنها بعد متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية الإماراتية، شعرت بأنه يجب أن تقدم شيئاً يعبر عن بعض ما بادرت به الإمارات، وبعد وسم #معا_ابدا، رأت أنه لزام عليها التعبير عن تقديرها وحبها للإماراتيين فاختارت عبارة رأت أنها تعبر عن بعض ما لديها.

وهنأت "صمت" خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، والشعب السعودي، بيوم الوطن الـ ٨٧، مؤكدة حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما منه رضى المواطن والمقيم، وأن تأسيس الملك عبدالعزيز-طيب الله ثراه- لهذه البلاد على أساس الشريعة التي تستمد دستورها من القران الكريم والسنة النبوية الشريفة،جعلها رائدة بكافة المجالات على الصعيد الإقليمي والمحلي والعالمي، سائلة الله لهذا الوطن الأمن والأمان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org