"فرضية حريق" تخلي 3 مصابين وحالة وفاة في مركز تأهيل وادي الدواسر

تهدف للوقوف الفعلي على قدرة العاملين بالمنشأة واستعداداتهم لمجابهة الحوادث
"فرضية حريق" تخلي 3 مصابين وحالة وفاة في مركز تأهيل وادي الدواسر

تصوير: محمد آل مسحل

نفذت إدارة الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر، خطة فرضية شاملة "حريق" في مركز التأهيل الشامل شرق المحافظة، بالتعاون مع الجهات الأمنية والخدمية والإسعافية ذات العلاقة.

ووثقت عدسة "سبق"، عملية الإخلاء الناجحة التي افترضت إخلاء 3 مصابين وحالة وفاة، بالإضافة لإصابات متنوعة في الإسكان الداخلي للمركز، حيث فرزت الحالات في مناطق الفرز الطبي في وقت قياسي.

وأوضح مدير مركز التأهيل الشامل بالمحافظة مبارك بن منير الشرافي لـ"سبق" قائلاً: إن الخطة شملت إخلاء جميع المقيمين إلى مناطق التجمع ومن ثم إلى المنطقة الرئيسة، وتحويل المصابين عن طريق الهلال الأحمر وإسعافات مستشفيات المحافظة، في عملية انسيابية شارك بها الجميع.

وقدم شكره لكل الجهات المشاركة بالفرضية والتفاعل الإيجابي مع الخطة المعدة التي أعدّها وأشرف عليها ميدانياً مدير إدارة الدفاع المدني بوادي الدواسر وزملاؤه.

وأكدت إدارة الدفاع المدني بوادي الدواسر أن الخطة حققت الأهداف المنشودة، وذلك بعد مباشرة فرق التدخل وقيام ضباط التحقيق بالتعرف على أسباب الحادثة، بالتنسيق مع الجهات المساندة، موضحة أنها تهدف للوقوف الفعلي على قدرة العاملين بالمنشأة واستعداداتهم لمجابهة الحوادث لا سمح الله، وذلك بإشراف ميداني من مدير الإدارة المقدم تركي بن عايض آل هقشة، وبمشاركة ضباط الإدارة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org