فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة يقيم حفل معايدة

فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة يقيم حفل معايدة

أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمنطقة المدينة المنورة، اليوم، حفل معايدة لمنسوبيه، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حضر الحفل المدير العام المكلف لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة، الشيخ فهد بن سليمان التويجري، ومدراء الإدارات، ورؤساء الأقسام، والموظفين، وذلك في مقر الفرع بالمنطقة.

وجه "التويجري" كلمة استهلها بحمد الله ــ سبحانه وتعالى ــ على آلائه، ونعمه التي لا تعد ولا تحصى، وعلى ما منّ به علينا في هذه البلاد من نعمة الأمن والإيمان والاستقرار والوحدة.

وتابع قائلاً: تمر مثل هذه المناسبات والأعياد، ونحن في فرح وأمن ورخاء واستقرار، بفضل الله، ثم بما تقوم به حكومتنا الرشيدة بقيادة، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، من جهود جُلّ مضمونها، يعود على مواطني هذه البلاد بالخير واليمن والبركات.

وحث في ختام كلمته، جميع منسوبي الفرع، ببذل المزيد من الجد والاجتهاد والسعي، لكل مامن شأنه، تطوير وخدمة بيوت الله ـ عزوجل ـ ، على الوجه المطلوب، وفق تطلعات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

يذكر أنه خلال الحفل الذي نظمه فرع الوزارة بالمنطقة، تبادل الجميع التهاني والتبريكات، بعيد الفطر المبارك، سائلين الله أن يتقبل من الجميع الصيام، والقيام، وصالح الأعمال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org