6 فرق لضبط ومراقبة أسعار الخدمات السياحية بجدة خلال رمضان

لضبط المخالفات ونشر ثقافة الالتزام بالأنظمة وترسيخها
6 فرق لضبط ومراقبة أسعار الخدمات السياحية بجدة خلال رمضان

 خصص فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجدة 6 فرق ميدانية لمراقبة قطاع الإيواء السياحي والأسعار والخدمات المقدمة لزوار المحافظة، خلال الفترة القادمة، وذلك مع إطلالة شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير عام الهيئة بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري أن الفرق التي تم تشكيلها لا يقتصر عملها علي ضبط المخالفات، وإنما تهدف إلي نشر ثقافة الالتزام بالأنظمة وترسيخها كوجه حضاري تعيشه المملكة.

وأشار "العمري" إلى أن الفرق ستركّز في عملها على التأكد من مدى تطابق الأسعار المعمول بها في منشآت الإيواء مع ما هو معلن في استقبال تلك المنشآت، والتأكد من تقديم الخدمات حسب الترخيص الممنوح للمستثمر، وفِي نفس الوقت مراقبة الأسواق التجارية، ومتابعة المسوقين لبرامج المشاركة بالوقت.

ونوّه بتوجيهات رئيس الهيئة العامة السياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، بأهمية دعم جهود الجهات الأمنية فيما يخص تنفيذ وتطبيق حملة "وطن بلا مخالف"؛ وذلك حرصاً من الهيئة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وفي ختام تصريحه أهاب "العمري" بضرورة إبلاغ الهيئة عن أي ملاحظات أو شكاوى تتعلق بالخدمات السياحية أو تشغيل عمالة مخالفة وذلك على هاتف المركز السياحي "١٩٩٨٨" الذي يعمل على مدار الساعة، أو فاكس فرع جدة رقم "٠١٢٤٢٠٣٣٤٤"، مشدداً على أن الهيئة ستوقع العقوبات بحق المخالفين لاشتراطات التشغيل المختلفة، ويأتي في مقدمتها متطلبات الأمن والسلامة والنظافة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org