فريق "نفس عسير" يعايد منسوبات مركز اضطرابات السلوك

يهدف إلى نشر الوعي وتصحيح المفاهيم وحل الإشكاليات
فريق "نفس عسير" يعايد منسوبات مركز اضطرابات السلوك

 أطلق فريق "نفس عسير" التطوعي للبنات التابع لمجلس شباب عسير الذي يترأسه صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير مبادرة المعايدة لمنسوبات مركز اضطرابات النمو والسلوك في عسير؛ بهدف مد جسور التواصل الاجتماعي.

 

وقالت قائدة الفريق الأخصائية روابي الألمعي: "نسعى إلى نشر الوعي النفسي وتصحيح بعض المفاهيم المرتبطة بالأمراض والاضطرابات النفسية، عبر تشكيل فرق مختصة بالمجال النفسي والخدمة المجتمعية من أجل ربط العلم الشرعي والقرآن والحديث بعلم النفس وتوضيح بعض الإشكاليات إضافة إلى محو وصمة العار المرتبطة بالأمراض النفسية".

 

وأضافت: "زار الفريق مركز اضطرابات النمو والسلوك بعسير لتوزيع هدايا المعايدات على أطفال ومنسوبات المركز والاطلاع على الخدمات الجليلة التي يقدمها المركز لأهالي عسير".
وأردفت: "ضم الفريق كلاً من سهير  الشهر، ياسمين  العبيدي، أسماء الفيفي، شريفة القثردي، سماء القثردي، هدى آل مفتاح، والتقى المسؤولة فاطمة بكري التي شرحت خدمات المركز وتحدثت عن الفئة المستهدفة وشكرت الفريق على هذا المبادرة".

 

وتابعت: "اطلع الفريق على عيادة التوحد وتحدث مع أخصائية التدخل المبكر منى العمري، ثم انتقل الى عياد التخاطب وتعرف على مهام العيادة، والتقى الدكتور رافع القحطاني الحاصل على الدكتوراه في التوحد واضطرابات السلوك والذي تحدث عن دور المركز في تقديم الخدمات للمنتسبين".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org