فعاليات جاذبة وترحيب بالقادمات من صبيا.. "تعليم تبوك" يحتفي بوفد "سفراء العزم"

فقرات وعروض فلكلورية تُمثّل الموروث الشعبي والسياحي للمنطقة ومسابقات ترفيهية
فعاليات جاذبة وترحيب بالقادمات من صبيا.. "تعليم تبوك" يحتفي بوفد "سفراء العزم"

احتفى "تعليم تبوك" بوفد "سفراء العزم" من إدارة تعليم صبيا بمنطقة جازان "بنات" بمقر نادي الحي بالثانوية الرابعة عشرة؛ وذلك برعاية من المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، إبراهيم بن حسين العمري، وبحضور المساعدة للشؤون التعليمية "نجلاء الشامان".

وقال مدير التعليم، في كلمته المسجلة، خلال الحفل: إن رعاية قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- لأسر الشهداء، تحوي الكرم والنبل، والحرص على تحقيق الحياة الكريمة لهم، في وطن شامخ يستحق منا جميعاً التضحية، والتلاحم بين الشعب والقيادة، والوقوف صفاً واحداً أمام كل من يستهدف تراب الوطن الكبير".

وأضاف: "نتشرف جميعاً بتواجد بناتنا بنات الشهداء من إدارة تعليم صبيا، بين أمهاتهن وأخواتهن في إدارة تعليم تبوك، ضِمن برنامج "سفراء العزم"، وهو البرنامج الذي يجد كل حرص واهتمام من وزارة التعليم، وهو تعبير صادق وصورة من صور الوفاء والعرفان؛ بما قدمه شهداء الواجب الأبطال".

فيما أكدت المساعد لشؤون تعليم البنات "نجلاء الشامان"، أن أعظم ما نستشعره في هذا اللقاء الوطني؛ هو مدى الرابط الذي يجمع أبناء المملكة بقادتهم ووطنهم وشهدائهم.

وفي كلمة "سفراء العزم" التي ألقتها بالنيابة عنهن مشرفة التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا، مريم الفيفي؛ أكدت خلالها أنهن في تبوك لنقل مشاعر الفخر والشرف تجاه ما قدمه آباؤهن من التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن العقيدة والوطن، ولتأكيد اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.

وتَضَمّن الحفل العديدَ من الفقرات الترحيبية والعروض الفلكلورية التي تُمَثّل الموروث الشعبي بالمنطقة والمسابقات الترفيهية، كما قدّم عرضاً تقديمياً يتحدث عن النشاط السياحي في منطقة تبوك وضواحيها ومحافظة ضباء.

وقدّم نادي الحي بمحافظة ضباء مشاركةً عن الموروث الشعبي بالمحافظة، وقدّمت سفيرات العزم مشاركةً لهن خلال الحفل عبارة عن قصيدة شعرية.

وفي الختام قدّمت المساعدة الهدايا التذكارية وشهادات التكريم لوفد "سفراء العزم" وأمهاتهن والمرافقات.

وحضر الحفلَ مديرةُ إدارة التوجيه والإرشاد للطالبات "وداد البلوي"، ومديرة إدارة نشاط الطالبات "هدى المندح"، وقائدة نادي الحي والثانوية الرابعة عشرة "غالية الزايدي"، وعدد من المشرفات والمعلمات.

يُذكر أن سفراء العزم يمثلون أبناء وبنات شهداء الوطن، الذين يزورن تبوك خلال هذا الأسبوع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org