فنادق البحرين ودبي والدوحة: "نأسف لا يوجد غرف خالية"

بعد أن وصلت أعداد المسافرين السعوديين إلى المليونية
فنادق البحرين ودبي والدوحة: "نأسف لا يوجد غرف خالية"

تصدرت مملكة البحرين السباق في الفوز بأكبر عدد من السياح والزوار من السعودية، وخاصة في إجازة المنتصف التي تنتهي بعد يومين فقط.

وأكد العديد من خبراء في قطاع السياحة والسفر أن يتجاوز عدد السعوديين المسافرين للبحرين ودبي والدوحة أرقامًا مليونية، وخاصة البحرين التي استقبلت في الأسبوع فقط قبل إجازة المنتصف ما يقارب 441 ألف زائر برًّا فقط "حسب مؤسسة جسر الملك فهد"، وكشف مختصون أن بوصلة السائح السعودي اتجهت لدبي في المرتبة الثانية، وخاصة مع إجازة نهاية الأسبوع وبالتزامن مع إجازة المنتصف.

وحسب دائرة دبر للتسويق فإن الكثير من فنادق دبي قد وصلت لنقطة الإشغال الكامل، وخاصة فنادق شارع الشيخ زايد على رغم تضاعف قيمة التذاكر لدبي التي وصلت في يوم الخميس إلى 3500 ريال.

وتلاحق الدوحة دبي في المركز الثاني؛ فبزيارة سريعة إلى موقع بوكينج تجد أن غرف فنادق الدوحة قد نفدت تقريبًا ولم تبقَ إلا الأجنحة الفندقية الراقية التي قد تصل قيمتها إلى 16 ألف ريال في الليلة الواحدة.

وتعد المدن الخليجية الثلاث خيارًا مفضلًا وسريعًا للسائح السعودي خلال فترة إجازات العام الدراسي مثل منتصف الفصلين الدراسيين وإجازة منتصف العام المعروفة بإجازة الربيع، ونظرًا للأجواء الخريفية الرائعة والخدمات السياحية التي تقدمها الوجهات الثلاث، بالإضافة إلى أحدث مشروعات السياحة التي افتتحت خلال الأشهر الثلاثة الماضية في الدوحة ودبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org