فهد بن سلطان لطلبة جامعة تبوك: فخورون بكم وبلادكم تسخر كل الإمكانيات

فهد بن سلطان لطلبة جامعة تبوك: فخورون بكم وبلادكم تسخر كل الإمكانيات

رعى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم , حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلاب وطالبات جامعة تبوك والبالغ عددهم 8961 خريجاً وخريجة , يمثلون مختلف التخصصات , وذلك في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .

 

وخلال الحفل بدأت مسيرة الخريجين البالغ عددهم 5616 طالباً و 3345 طالبة , في مختلف التخصصات والدرجات العلمية منهم 313 حصلوا على درجة الماجستير و1481على دبلوم تربوي و413 على دبلوم تأهيلي , و38 دبلوم ما بعد الثانوية , في حين حصل على درجة البكالوريوس 6716 طالباً وطالبة .

 

‎عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب فايد عتيق البلوي قال فيها:" نحن الذين تلقينا في هذه الجامعة أبهى العلوم وأزهى صور التربية والإعداد , وكنا وسنبقى بإذن الله رجال علم يسيرون تحت راية وطنهم مؤمنين بتوفيق الله , وواثقين بقادة هذه البلاد".

 

‎بعد ذلك ردد خريجو وخريجات الكليات الطبية القسم الذي تلاه عميد كلية الطب الدكتور مرعى محمد العمري , وإعلان عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد مطلق المطيري قرار التخرج.

 

‎ثم ألقى مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي كلمة رحب فيها بأمير منطقة تبوك لرعايته الحفل وبالحضور من أولياء أمور الطلاب والطالبات , مؤكداً أن جامعة تبوك وخلال العقد المنصرم, استطاعت أن تضيئ رؤيتها بنور التحقق , وتقدم رسالتها بأبهى عبق حقق الأهداف حتى اكتملت فيها جميع المشروعات .

 

‎وأضاف أن الجامعة تخرج اليوم الدفعة الأولى من كلية الشريعة والأنظمة وكذلك الدفعة الأولى من تخصص العلاج الطبيعي .


بعدها ألقى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز, كلمة أكد فيها اعتزاز أبناء المملكة بمثل هذه المناسبات , لأننا نرى شباب وشابات بلادنا وهم ينجزون جزء كبير من حياتهم بتخرجهم , مشيرا إلى أن كل من يرد أن يعرف المملكة العربية السعودية يشاهد أبناءه وبناته وهم يتخرجون من كل جامعاتها, وهي الرسالة التي نوجهها للعالم, داعياً الخريجين بأن لا يقتصر حلمهم على نطاق واحد , فهي بلاد تحقيق الحلم وسوف يحققونها لأن الدولة تسخر لهم جميع الامكانيات, مؤكداً على أن يكون الانسان مؤمناً بالله متمسك بعقيدته وحب لبلاده .


وقال في ختام كلمته للخريجين: إننا فخورون بكم لتحقيق الرؤية والمستقبل إن شاء الله ثم  سلم أمير منطقة تبوك , الشهادات للمتفوقين في مختلف الدرجات والتخصصات العلمية من مراتب الشرف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org