فيديو.. تماسيح أستراليا تصل مكاتب إدارة مدرسة وتغزو مرفأ صيد

فيديو.. تماسيح أستراليا تصل مكاتب إدارة مدرسة وتغزو مرفأ صيد

تبحث الشرطة الأسترالية عن 4 شبان اقتحموا مدرسة في بلدة هامبتي دو، وأطلقوا تماسيح في أحد مكاتب الإدارة، في عملية اعتداء رصدتها كاميرات المراقبة.

وحسب موقع "سكاي نيوز عربية"، يظهر في اللقطات المصورة إطلاق الشبان الملثمين لثلاثة تماسيح داخل مكتب الإدارة، قبل أن يقتحموا إحدى الغرف، حيث أقدموا أيضاً على تحطيم جهاز كمبيوتر.

واستدعت إدراة مدرسة تامينمين، جنوبي مدينة داروين، مختصين من مكتب "الحياة البرية" في المنطقة، تمكنوا من الإمساك بالتماسيح التي كانت بحالة سيئة.

وأوضح مكتب "الحياة البرية" أن التماسيح كانت تعاني بسبب إقدام الشبان على وضع أشرطة لاصقة على فكيها، ولأنها بقيت لأكثر من 4 ساعات خارج المياه.

وفي واقعة أخرى شهدتها أستراليا أيضاً وقف فوج من الصيادين الأستراليين، في حديقة "كاكادو" الوطنية، يشاهدون في دهشة المد العالي وقد جلب عشرات التماسيح إلى مرفأ الصيد بنهر التماسيح "كاهيل كروسينج".

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن التماسيح تركت نفسها للمد العالي بنهر كاهييل كروسينج، بينما قام بعضها بفتح فكيه كي يحصل على غنيمة من الأسماك، فيما وقف الصيادون في دهشة وخوف يشاهدون التماسيح وهي تحتل مكانهم المفضل للصيد.

وهنا انتهز أحد الصيادين الفرصة والتقط فيديو للواقعة، بينما رفع الصيادون خيوطهم في انتظار رحيل الوحوش العملاقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org