"فيصل بن بندر": الأوامر الملكية تجسد قناعة الملك سلمان بالشباب

مشيدًا بمبادرات جمعية الغد بإيجاد توجهات مدروسة وعلمية
"فيصل بن بندر": الأوامر الملكية تجسد قناعة الملك سلمان بالشباب

أكد أمير منطقة الرياض "الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز" أنَّ "الأوامر الملكية التي صدرت السبت الماضي بتعيين الشباب في مراكز قيادية ومواقع المسؤولية تجسد قناعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالشباب وبأدوارهم وإمكاناتهم ونرجو أن يكونوا عند حسن ظنه بهم".
 
وقال لدى رعايته الليلة منتدى الغد الخامس: ‏"وجودنا في منتدى الغد يغني عن إلقاء أي كلمة؛ لأن المشاعر في هذا المنتدى تفوق الكلمات".
 
وأضاف: "الجميع يقدر للشباب دوره"، مشيدًا بمبادرات جمعية الغد بإيجاد توجهات مدروسة وعلمية، داعيًا لإيصالها إلى لجان الشباب بمجلس المنطقة.
 
وأكد أن للشباب والشابات دورًا كبيرًا في إمارة منطقة الرياض تمثل في إيجاد لجنة لهم في مجلس المنطقة لإقامة حلقة وصل بين الشباب وإمارة المنطقة، مع تمكينهم من قيام دور فاعل في المجتمع، مشيرًا إلى أن لجنة الشباب في المجلس تبنت مبادرات بأخذهم في زيارات لمحافظات ومدن المنطقة لكي يدلي الشباب بما لديهم من آراء ومقترحات، ووجدنا تفاعلًا إيجابيًّا.
 
و‏توجهت رئيسة مجلس إدارة جمعية الغد "الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي" للشباب بجزيل الشكر للأمير فيصل بن بندر على دعمه وتواجده اليوم بين الشباب.
 
وشكرت كذلك جميع الحضور في ‫منتدى الغد الخامس وجميع الرعاة والشركات المساهمة.
 
و‏حثت في كلمتها للشباب والشابات على الاستفادة من هذه المحافل؛ فهم عماد رؤية المملكة.
 
و‏ألقت "لجين العبيد" كلمة الشباب التي أكدت فيها أهمية امتلاكهم قراراتهم التي تقرر مستقبلهم، وقالت: "لنملك قراراتنا، ما نختاره اليوم يقرر مستقبلنا".
 
وجرى خلال الحفل توقيع شراكة بين منتدى الغد وجامعة الطائف؛ لدعم مركز الغد للقيام بالبحوث والدراسات، وتوقيع الشراكات بين منتدى الغد ومؤسسة مسك الخيرية، ‏كما تم توقيع اتفاقية مع هيئة الإحصاء لدعم مؤشر القيم السنوي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org