"فيصل بن بندر" يكرّم متقاعدي إمارة الرياض

قال: خبراتهم وأفكارهم لا يمكن الاستغناء عنها
"فيصل بن بندر" يكرّم متقاعدي إمارة الرياض

 كرّم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في قصر الحكم أمس متقاعدي الإمارة الذين أسهموا في نهضتها التنموية.

 

وقال الأمير فيصل في كلمة له بحفل أقيم بهذه المناسبة: "إخواني وزملائي.. كم أنا سعيد وأنا معكم في لقاء تكريمكم، اللقاء الذي يشعّ منه نور الوفاء من هذا الوطن وإحدى مؤسساته، لأبنائه الكرام الذين قدّموا عملاً جليلاً كلٌّ في موقعه. هذا البلد وفقاً لسياسة مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- يقول للمحسن أحسنت، ولقد أحسنتم العمل وأحسنتم الوقفة الصادقة تجاه إخوانكم أبناء المنطقة، لا شك أنكم أديتم وسعيتم لتجعلوا من هذا الوطن علامة بارزة بين الأوطان".

 

وأضاف: "ننظر لابن الوطن نظرة تقدير واعتزاز لعمله الدؤوب ووقفاته الصادقة.. ابن هذه البلاد سيكون -بإذن الله- منارة بارزة يؤدي عملاً ناجحاً وصالحاً؛ فهو إنسان من أسرة صالحة ومن وطن صالح، الإنسان السعودي يجب أن نقدّر له دوره؛ فهذه البلاد التي لم تنشأ إلا على أيدي وأكتاف أبنائه من السعوديين الذين حملوا الراية وتواجدوا في الميدان، وأسسوا هذا البنيان على تأسيس صادق مع قائدهم في البداية الملك عبدالعزيز رحمه الله".

 

وتابع: "آباؤكم وأجدادكم هم من قاموا بهذا الدور؛ فأنتم شركاء في هذا الكيان والتنمية والوطن؛ فلكم الدور الكبير الذي نقدره خير تقدير، فأوجدتم السمعة الطيبة التي لا ينكرها إنسان".

 

ولفت إلى أن "العمل المخلص والصالح ليس له جزاء إلا الجنة من رب العالمين؛ فلنكن دائماً على عمل خالص لوجهه، لنكن دائماً قائمين على المنهج السليم والواضح الذي أسس لهذه البلاد من مؤسسه ورجاله، لا يمكن أن نغير من وضع هذه البلاد وسياستها تجاه أبنائها؛ فهم الأساس وهم الأوائل الذين أعطوا لهذا الكيان حقه الدائم والأبدي".

 

ونوه الأمير فيصل بن بندر في ختام الكلمة بأفكار المتقاعدين وخبراتهم؛ مؤكداً عدم الاستغناء عنها والترحيب بها في أي وقت وموقع؛ مقدّراً كل دور قام به أي شخص؛ متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

من جانبه، أعرب محافظ القويعية سابقاً عبدالله الربيعة في كلمة نيابة عن المتقاعدين، عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة الرياض على التكريم؛ مؤكدين أنهم تَشَرّفوا بخدمة الدين ثم المليك والوطن كلٌّ من موقعه ومكانه.

 

وبيّنوا أثر القدوة القيادية في عملهم مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إبان توليه إمارة منطقة الرياض؛ مبيناً أنه كان مدرسة متفردة في القيادة والإدارة والمعرفة والتعامل والتوجيه؛ مرسّخاً في الجميع حب العمل والإخلاص والتفاني بكل جد واجتهاد.

 

ونوّه باستكمال مسيرة "خير" مع أمراء منطقة الرياض؛ سائلين الله أن يجعل ما قُدّم في ميزان الحسنات، وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

 

بعد ذلك سلّم الأمير فيصل بن بندر شهادات التكريم للمتقاعدين، ثم تناول الجميع طعام الغداء.

 

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منقطة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ووكلاء الإمارة المساعدون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org