فيصل بن تركي: أثبتنا النوايا الحسنة ووقّعنا مع غوميز وبعض أعضاء الشرف رفضوا

بعد الاجتماع الحاسم في النادي اليوم
فيصل بن تركي: أثبتنا النوايا الحسنة ووقّعنا مع غوميز وبعض أعضاء الشرف رفضوا

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لوسائل الإعلام خلال تواجده في النادي مساء اليوم إبان انتهاء فترة المهلة التي حددها للالتقاء بالمترشحين لرئاسة النادي، أن موقفه من الاستقالة كان واضحا في البيان، وقال: لا أحب الأشياء بين السطور فأنا واضح وصريح في جميع الأقوال وأثبتنا النوايا الحسنة بتواجدنا اليوم في مقر النادي انتظارا للمرشحين والآن سنُفكر في نهائي الكأس فقط.

وتابع: نحن على قدر كلامنا والبيان كان واضحا ولا نريد سوى جمع النصراويين على الكيان والتوافق سيكون كبيرا ولن أبتعد عن النصر نهائيا باستقالتي من الرئاسة، والقرار والبيان لم يكونا انتصارا شخصيا لفيصل بن تركي.

وأضاف: خبر ابتعاد الأمير خالد بن فهد عن النصر مُحزن، ونحن لا نُريد ابتعاد أي عضو شرف داعم ومحب لهذا الكيان الكبير وسيبقى الكيان أهم من الأشخاص، ودائما نطالب الجميع بالالتفاف حول إدارة النصر بغض النظر عن الرئيس أو إدارته.

وأوضح: لدينا لاعبون أصحاب خبرة ولن تؤثر عليهم الأحداث في نهائي الأحد أمام الأهلي  وبإذن الله سنتوّج باللقب فالنصر والأهلي فريقان كبيران  وإذا حضرت الروح القتالية وركّز لاعبو النصر في اللقاء سيكون التتويج من نصيب العالمي.

وأفاد بأن إدارته وقّعت فعليا مع غوميز بـ 2.5 مليون يـورو لكن الاتفاق انتهى باستقالتي وبعض أعضاء الشرف رفضوا التعاقد معه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org