فيصل بن تركي يوجّه رسالة مؤثرة لأنصار "العالمي"

فيصل بن تركي يوجّه رسالة مؤثرة لأنصار "العالمي"

وجّه الأمير فيصل بن تركي ، رئيس نادي النصر رسالة مؤثرة لعشاق العالمي من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد إعلانه بالأمس استقالته من منصبه نهاية الموسم الجاري. 
 
وغرّد قائلاً :"‏رسالة من القلب إلى جماهير النصر الغالية ليعلم الجميع إنما هذه الحياة حِل وارتحال وقديمًا قالوا "لو دامت لغيرك ما وصلت لك" وان قرار ‏الاستقالة يعني شيئًا واحدًا لفيصل بن تركي وهو ترك العمل الرسمي فقط وإنما يبقى فيصل بن تركي المشجع العاشق عضو الشرف الداعم لهذا الكيان".
 
وأضاف :" ‏لا أنسى يوم أن تسلمت رئاسة هذا الكيان العظيم وكيف كان العناق بيني وبين أخي الأمير فيصل بن عبدالرحمن الرئيس السابق وأعدكم أن يتكرر هذا ‏المشهد مع الرئيس القادم".
 
وتابع : "‏أعلم أن استقالتي من هذا الكيان لها معارضون وكذلك مؤيدون وهذه طبيعة البشر لا تجمع على شخص فكيف لا وهي لم تجمع ‏على خير البشر فما بالكم بمن هو دونه!" 
 
وأوضح ابن تركي أسباب الاستقالة حيث قال : "يسأل الكثير عن سبب تقديم الاستقالة ولماذا في هذا الوقت بالذات!؟ هناك ثلاثة أسباب 
‏الأول دائمًا وأبدًا أضع مصلحة النادي فوق أي اعتبار وهذا الوقت مناسب جدًا للإدارة الجديدة أن تتواصل معنا ويكون عندها الوقت الكافي لإعداد ‏الفريق للموسم القادم والذي سوف يبدأ بعد ثلاثة أشهر من الآن". 
‏وأكمل قائلاً :" الثاني: حتى لا يربط موضوع الاستقالة بنتيجة المباراة النهائية لكأس ‏مولاي خادم الحرمين الشريفين سواء كانت إيجابية (وهذا المتوقع) أو سلبية (لا قدر الله).
وتابع :" ‏الثالث: بعد التأكد التام من مقدرة الإدارة الجديدة ‏بالسير بالنادي من الناحيتين الإدارية والمالية ‏١٠-همسة لجماهير الكيان". 
 
وختم تغريداته قائلاً :"ضعوا أيديكم بأيدي أي إدارة قادمة وغلبوا مصلحة كيانكم فأنتم وقوده وأنتم ثروته لطالما كُنتُم وبقيتم رمز الوفاء والعشق‏ الأصيل ولطالما وقفتم معه في أصعب مراحله وكنتم أنتم السبب الأول والأخير في عودته واعلموا أن أسوأ ما تعملونه هو هجر مدرجاته أن جمال الشمس بإشراقها وظلمة الكون بكسوفها". 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org