"فيصل بن خالد" يتعرف إلى ملامح انطلاق العام الدراسي بعسير

"آل كركمان" يؤكد اكتمال الاستعدادات للاحتفاء بيوم الوطن
"فيصل بن خالد" يتعرف إلى ملامح انطلاق العام الدراسي بعسير

أشاد أمير منطقة عسير "فيصل بن خالد بن عبدالعزيز" بالجهود المبذولة في قطاع التعليم، مؤكدًا أهمية تعزيز برامج التوعية الفكرية وترسيخ قيمة الوطنية لدى الطلاب والطالبات من خلال المؤسسات التربوية والتعليمية، بما يسهم في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.

واستقبل أمير المنطقة، صباح اليوم بمكتبه بالإمارة، مدير عام التعليم بمنطقة عسير "جلوي بن كركمان" الذي قدم تقريرًا مفصلًا عن انطلاق العام الدراسي ونتائج مشاركات الإدارة في فعاليات وبرامج الصيف المختلفة.

وقال "آل كركمان": تعليم عسير نفذ برامج الأمن الفكري في أكثر من 20 ناديَ حيٍّ وناديًا موسميًّا وفق خطة أعدتها وحدة التوعية الفكرية وأشرفت على تنفيذها؛ حيث بلغ المستفيدون من الرجال 2700 ومن النساء 1895.

وأضاف: تم إلحاق عدد من المشرفين التربويين في دورات متخصصة لدمج برامج الأمن الفكري في المنهج الدراسي.

وأردف: شارك ما يزيد على خمسة آلاف مشارك في عدد من المسارات التطوعية والترفيهية والوظيفية والسياحية والتقنية، إضافة إلى فعاليات أبها عاصمة السياحة العربية 2017.

وتابع مدير عام التعليم بالمنطقة: 440885 طالبًا وطالبةً انتظموا في مقاعد الدراسة يوم أمس، وقد أكملنا الاستعدادات للاحتفاء باليوم الوطني من خلال عدد من الفعاليات الوطنية، إضافة إلى تنفيذ خطط من شأنها الارتقاء بالمسيرة التعليمية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org