فيصل بن خالد يلتقي مدير استوديوهات الإذاعة في الحدود الشمالية

استقبل رئيس قوة إدارة المجاهدين برفحاء وعدداً من المنسوبين
فيصل بن خالد يلتقي مدير استوديوهات الإذاعة في الحدود الشمالية

التقى أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير استوديوهات الإذاعة السعودية بالمنطقة عبدالرحمن الحضري ترافقه دلال السويد .

‏‎وقدم "الحضري" تقريراً عن النشاط الإذاعي في المنطقة، وأبرز الفعاليات والمهرجانات التي تمت تغطيتها داخل وخارج المملكة، إضافةً إلى البرامج الإذاعية التي تبث من ستوديوهات الإذاعة في منطقة الحدود الشمالية.

وتضمن التقرير أبرز احتياجات استوديوهات الإذاعة بالمنطقة لتؤدي دورها المنوط بها على أكمل وجه.

‏‎وقال أمير المنطقة: الإعلام بكافة قنواته المسموعة والمرئية والمقروءة يبذل جهوداً كبيرة في خدمة الوطن والمواطن ويعمل جاهداً على مواكبة ما تعيشه بلادنا من ازدهار.

وأكد أهمية المصداقية في نقل الأحداث حيث تعتبر المفصل الأهم في العمل الإعلامي، وأضاف: الجميع مطالبون بنقل الأخبار من مصادرها الرسمية التي هي مصدر ثقة لمتلقي الخبر، ونرحب بالنقد البناء.

هذا وقد استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم، رئيس قوة إدارة المجاهدين بمحافظة رفحاء ابراهيم سليمان العجاجي يرافقه عدد من منسوبي القوة.

واطلع على الجهود التي يبذلها الفرع، مشيداً بما يبذله فرع إدارة المجاهدين بمحافظة رفحاء، وأكد ضرورة التنسيق المستمر مع القطاعات الأمنية المختلفة، واستمرار العمليات التطويرية التي يشهدها القطاع .

ودعا إلى توعية المجتمع بالجهود التي تبذلها إدارة المجاهدين في المحافظة.

من جانبه، عبّر مدير فرع المجاهدين بمحافظة رفحاء، عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه وتوجيهاته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org