في افتتاح الجولة السابعة من دوري جميل.. "رائد التحدي" يدك مرمى الاتفاق بثنائية

قفز إلى الرابع وضاعف جراح "النواخذة "
في افتتاح الجولة السابعة من دوري جميل.. "رائد التحدي" يدك مرمى الاتفاق بثنائية

قفز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد إلى المركز الرابع في سلم ترتيب دوري جميل، بعد أن أكرم ضيفه الاتفاق بثنائية دون مقابل في افتتاح الجولة السابعة من دوري جميل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
 
  بهذه النتيجة قفز الرائد إلى المركز الرابع بـ12 نقطة، وأعاد الاتفاق للسابع على رصيده السابق 10 نقاط.
 
  الشوط الأول:
  سيطر الرائد على مجريات اللعب خلال ربع الساعة الأول، وكاد لاعباه جيلمار وبانقورا يفتتحان التسجيل لولا براعة حارس الاتفاق أحمد الكسار.
 
  في الدقيقة الـ18 أحرز الرائد هدفًا، ألغاه حكم اللقاء شكري الحنفوش بداعي التسلل.
 
  لم يثن إلغاء الهدف عناصر "رائد التحدي"، الذين شنوا هجمات عدة على المرمى الاتفاقي تباعًا حتى حملت الدقيقة الـ23 الفرح، حينما حول سلطان سوادي كرة عرضية مثالية للمتمركز إسماعيل بانقورا، الذي حول الكرة بكل هدوء داخل الشباك هدفًا أول.
 
  بينما كان "فارس الدهناء" يرتب أوراقه فاجأ المستضيف ضيفه عند الدقيقة الـ37 بالهدف الثاني من كرة مرتدة سريعة، سددها عبدالكريم القحطاني قوية على يمين الكسار هدفًا ثانيًا.
 
  كاد لاعب الاتفاق "بوبا" يقلص النتيجة عند الدقيقة الـ45 بعد رأسية جميلة، تصدى لها بشكل أجمل حارس الرائد متعب شراحيلي.
 
  الشوط الثاني:
  سعى الاتفاق مع مطلع الشوط الثاني لتقليص الفارق في ظل تحركات علي الزقعان وكادش، لكن تمساك دفاع الرائد حال دون ذلك حتى الدقيقة الـ63، حينما سدد السوادي كرة أرضية زاحفة، تكفل القائم الأيسر للاتفاق بالتصدي لها.
 
  رغم التغييرات التي أجراها المدير الفني للاتفاق التونسي جميل قاسم في خط المقدمة إلا أن ذلك لم يحرك ساكنًا، بعد أن حسم الرائد النتيجة من الشوط الأول، وحافظ عليها حتى النهاية. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org