في الظهور الأول عربيًّا.. "العالمي" يتعادل مع العهد

شارك بتشكيلته الرسمية.. واكتفى بنقطة
في الظهور الأول عربيًّا.. "العالمي" يتعادل مع العهد

تعادل فريق النصر مع فريق العهد اللبناني إيجابيًّا بنتيجة هدف لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب الإسكندرية ضمن بطولة الأندية العربية المقامة في جمهورية مصر.

الحصة الأولى:

في الدقيقة الـ10 تلقى خالد الغامدي كرة عرضية منأحمد الفريدي داخل المنطقة، حولها بقدمه، ولكن كرته ارتطمت بالشباك الخارجية للمرمى.

وفي الدقيقة الـ18 تلقى السهلاوي تمريرة ليوناردو بيريرا؛ ليسددها بقدمه على الطائر دون تركيز؛ لتبتعد عن المرمى؛ وتخرج لركلة مرمى.

كاد بعدها اللبناني عيسى يعقوب يحقق هدف التقدم للعهد اللبناني، بعد أن تلقى عكسية داخل المنطقة، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

ومن كرة راوغ بها الفريدي مدافعي العهد اللبناني في الدقيقة الـ37 داخل المنطقة، ومررها ليحيى الشهري القادم من الخلف، وضعها الأخير في الزاوية اليسرى لحارس المرمى هدفًا نصراويًّا أول.

الحصة الثانية:

ومع مطلع الشوط الثاني عادل أبو ديوب النتيجة لصالح فريقه العهد اللبناني عند الدقيقة الـ49، بعد تلقيه تمريرة عكسية داخل المنطقة؛ ليحولها بقدمه داخل شباك وليد عبدالله في الزاوية اليمنى.

بعد الهدف استمر الشوط دون فرص خطرة حتى الدقيقة الـ83 حينما نفذ ليو كرة ثابتة، كادت تكون الأخطر، وتمكَّن الحارس مهدي خليل من إبعادها لركلة ركنية.

بعدها بدقيقتين كاد جيبور يحقق الهدف الثاني للنصر بعد تلقيه كرة عكسية من ركلة ركنية، حولها برأسه، لكنها اعتلت العارضة بقليل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org