في حادثة متكررة.. رصاصة طائشة تخترق سقف منزل بـ"عامرية جازان"

مناشدة بتشديد الرقابة على هذه الظاهرة وتحديد هوية المتسبب وإحالته للقضاء
في حادثة متكررة.. رصاصة طائشة تخترق سقف منزل بـ"عامرية جازان"

في حادثة متكررة، نجت أسرة في محافظة صامطة جنوبي جازان من رصاصة اخترقت سقف منزلهم فيما توجهت الأسرة بشكوى للجهات الأمنية بالمحافظة.

وكان أصحاب المنزل الذي يقع بقرية العامرية في محافظة صامطة قد تقدموا بشكوى للجهات الأمنية، وأفادوا فيها بأنهم لاحظوا في تلك الليلة إطلاق نيران بقرية مجاورة خلال حفلة زفاف.

وناشد المواطن (رب الأسرة)، تشديد الرقابة على هذه الظاهرة، وتحديد هوية المتسبب وإحالته للقضاء؛ نظرًا لخطورة ما قد ينتج من هذه التصرفات.

وكانت قد أكدت الإمارة على لسان متحدتها الرسمي محافظ صبيا علي بن موسى زعلة، أن تعليمات وزارة الداخلية المبلغة لإمارات المناطق والجهات ذات العلاقة واضحة وصريحة، بضرورة التصدي بحزم لهذه الظاهرة، وتطبيق العقوبات المنصوص عليها نظامًا بحق المخالفين حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

وأضاف المتحدث الرسمي أن التعليمات تلزم كذلك مالكي القاعات والاستراحات بإضافة بند إلى عقود الإيجار ينص على أخذ التعهد اللازم على المستأجر بمسؤوليته في الإبلاغ مباشرة عند أي وجود للأسلحة أو إطلاق للنار داخل قصور الأفراح أو في مواقع الاحتفالات والمناسبات، ووضع لوحات تحذيرية، تدل على منع حمل واستخدام الأسلحة بأنواعها كافة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org