في عمليات تعقب .. ضبط 138 متسللاً إفريقيًا في جبال جازان

بعد رصد وتمشيط الأودية والأوكار والمسالك الجبلية التي يسلكونها
في عمليات تعقب .. ضبط 138 متسللاً إفريقيًا في جبال جازان

تمكنت دوريات فرع المجاهدين بمنطقة جازان ممثلة بقطاع الداير وفيفا، مسنودة من الدوريات السرية والطوارئ التابعة للفرع صباح يوم الأربعاء الموافق 24 / 4 / 1437 بإنفاذ حملة أمنية والقبض على عددٍ من المخالفين لنظام الإقامة من الجنسية الإفريقية، بمواقع جبلية وعرة، بعد رصد وتمشيط الأودية والأوكار والمسالك الجبلية التي يسلكونها.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز لـ"سبق"، أن دوريات المجاهدين بقطاع الداير وفيفا وقوة الطوارئ والدوريات السرية بالفرع، نفذوا حملة أمنية واسعة بمحافظة الداير والمراكز التابعة لها تم أثناءها التعامل مع مواقع سبق رصدها لتجمعات أعداد كبيرة من الأفارقة المتسللين بمحافظة الداير وما جاورها، ما أسفر عن إلقاء القبض على ( 138 ) شخصًا.
 
 يأتي ذلك، وفق توجيهات أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ومتابعة مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد.
 
وأكد مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان، عبدالرحمن المويشير، أن هذه الحملات تعد امتدادًا لما دأب عليه جهاز المجاهدين، من بسط الأمن وإشاعة الراحة والطمأنينة، مقدمًا شكره لأفراد الحملة، وحثهم على بذل المزيد من الجهود.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org